1800 حجر ألماس في تاج ملكة جمال لبن...

ساعات ومجوهرات

1800 حجر ألماس في تاج ملكة جمال لبنان 2018.. وهذا ما كشفه مُصمّمه!

حرص مصمّم المجوهرات، ضومط زغيب، هذه السّنة، على تصميم تاج ملكة جمال لبنان 2018، إذْ سعى إلى تسليط الضوء على "الأرزة" كونها جزءًا لا يتجزأ من هويّة البلد. واستخدم ضومط أحجارًا من الألماس، وصل عددها إلى حوالي 1800 قطعة. وتجدر الاشارة، إلى أنّ حالة من "البلبلة" سادتْ بعد حفل تتويج مايا رعيدي، على عرش الجمال اللبنانيّ، لعام 2018، حيث تردّدت أخبار عن اختفاء التاج المرصع بالألماس، في الوقت الذي كانت الملكة مُنهمكة بتبديل ملابسها، من أجل الخضوع لجلسات تصوير، إلا أنّ هذه الأخبار بقيت مجرد إشاعات، إذْ لم يصدر أيّ تصريح رسميّ، عن الجّهة المُنظمة. الفيديو المرفق، يعرض المقابلة التي أجراها

حرص مصمّم المجوهرات، ضومط زغيب، هذه السّنة، على تصميم تاج ملكة جمال لبنان 2018، إذْ سعى إلى تسليط الضوء على "الأرزة" كونها جزءًا لا يتجزأ من هويّة البلد.

واستخدم ضومط أحجارًا من الألماس، وصل عددها إلى حوالي 1800 قطعة.

وتجدر الاشارة، إلى أنّ حالة من "البلبلة" سادتْ بعد حفل تتويج مايا رعيدي، على عرش الجمال اللبنانيّ، لعام 2018، حيث تردّدت أخبار عن اختفاء التاج المرصع بالألماس، في الوقت الذي كانت الملكة مُنهمكة بتبديل ملابسها، من أجل الخضوع لجلسات تصوير، إلا أنّ هذه الأخبار بقيت مجرد إشاعات، إذْ لم يصدر أيّ تصريح رسميّ، عن الجّهة المُنظمة.

الفيديو المرفق، يعرض المقابلة التي أجراها "فوشيا"، مع مصمّم المجوهرات ضومط زغيب، إذْ تحدّث عن مختلف الأمور المتعلّقة بتصميم التّاج.