ساعات ومجوهرات

ما قيمة المجوهرات التي تلقتها زوجة ولي عهد بريطانيا من السعودية؟

ما قيمة المجوهرات التي تلقتها زوجة...

محتوى مدفوع

تشتهر كاميليا باركر الزوجة الثانية لولي العهد البريطاني الأمير تشارلز بأنها تملك مجموعة قيمة من المجوهرات والتي شوهدت بها في عدة مناسبات بما فيها ثلاث مجموعات تلقتها كهدية من المملكة العربية السعودية أثناء زيارتها لها عام 2006. وكشف تاجراً مجوهرات في لندن وهما "ديفيد بادر وجوزيف كالدارو" بأنّ المجوهرات التي تلقتها كاميليا، كهدية أثناء زيارتها هي وزوجها للمملكة في مارس عام 2006 هي من أغلى ما تملك وتصل قيمتها إلى أكثر من 3 ملايين جنيه (4 ملايين دولار). وتتضمن تلك المجموات قطعاً من الياقوت والماس ارتدتها كاميليا في حفل لأكاديمية فيلادلفيا عام 2007 وتصل قيمتها إلى أكثر من 3 ملايين

تشتهر كاميليا باركر الزوجة الثانية لولي العهد البريطاني الأمير تشارلز بأنها تملك مجموعة قيمة من المجوهرات والتي شوهدت بها في عدة مناسبات بما فيها ثلاث مجموعات تلقتها كهدية من المملكة العربية السعودية أثناء زيارتها لها عام 2006.

وكشف تاجراً مجوهرات في لندن وهما "ديفيد بادر وجوزيف كالدارو" بأنّ المجوهرات التي تلقتها كاميليا، كهدية أثناء زيارتها هي وزوجها للمملكة في مارس عام 2006 هي من أغلى ما تملك وتصل قيمتها إلى أكثر من 3 ملايين جنيه (4 ملايين دولار).

وتتضمن تلك المجموات قطعاً من الياقوت والماس ارتدتها كاميليا في حفل لأكاديمية فيلادلفيا عام 2007 وتصل قيمتها إلى أكثر من 3 ملايين دولار.

وقال ديفيد لصحيفة "ديلي اكسبرس" البريطانية:" في منتصف فترة الألفين كانت تبلغ قيمة تلك المجوهرات نحو 1.5 مليون دولار، لكن نظراً لارتفاع أسعار الماس بشكل كبير فإنّ هذه القيمة تجاوزت 3 ملايين دولار في الوقت الحاضر.

وتشمل الهدايا أيضاً قطعاً من الزمرد شودهت كاميليا بها في حفل ملكي في "كنسنغتون" بلندن في شهر يونيو عام 2009.

وقال دافيد:"شوهدت كاميليا أيضاً وهي ترتدي قطعاً مهداة لها من العائلة الملكية السعودية في مناسبات أخرى بما فيها عقد رائع من الزمرد."

وأضاف بأن كاميليا تلقت أيضاً مجوهرات مصنوعة من الياقوت الأزرق كهدية من الأسرة السعودية وأنها شوهدت وهي ترتديها في حفل بلندن بنهاية عام 2006.

وتابع:" من أفضل الهدايا التي تلقتها كاميليا من الأسرة السعودية كان عقد من الماس مرصع بتسع قطع من الياقوت الأزرق والماس وهو في الحقيقة تحفة ملكية."

اترك تعليقاً