ساعات ومجوهرات

زهرة الكاميليا تزيّن مجموعة مجوهرات Bouton de Camélia.. من "شانيل"

زهرة الكاميليا تزيّن مجموعة مجوهرات...

محتوى مدفوع

تعدّ المجوهرات جزءاً أساسياً من خزانة الملابس النسائية، وعندما يتعلق الأمر بالمجوهرات الراقية، فالمرأة الأنيقة تبحث دائماً عن أحدث القطع التي من شأنها أنْ تشبع خيالها، فضلاً عن روحها الإبداعية. وأطلقت العلامة التجارية الفرنسية شانيل المعروفة بجاكيتات التويد، وحقائب اليد المبطنة ومجموعة واسعة من المجوهرات والساعات مجموعة مجوهرات "بوتون دي كاميليا" الجديدة، المستوحاة من الزهرة المفضلة لدى "غابرييل شانيل". وتم الكشف عن تاريخ الزهرة الأيقونية لأول مرة من خلال فيديو إعلاني سابق، ومنذ ذلك الحين أصبحت جزءاً أساسياً من رموز الدار الفرنسية العريقة. ووضعت الزهرة على سلسلة من الخواتم والأقراط والقلائد والأساور، إذ جاءت مصنوعة من الذهب الأبيض والأصفر ومنمقة

تعدّ المجوهرات جزءاً أساسياً من خزانة الملابس النسائية، وعندما يتعلق الأمر بالمجوهرات الراقية، فالمرأة الأنيقة تبحث دائماً عن أحدث القطع التي من شأنها أنْ تشبع خيالها، فضلاً عن روحها الإبداعية.

وأطلقت العلامة التجارية الفرنسية شانيل المعروفة بجاكيتات التويد، وحقائب اليد المبطنة ومجموعة واسعة من المجوهرات والساعات مجموعة مجوهرات "بوتون دي كاميليا" الجديدة، المستوحاة من الزهرة المفضلة لدى "غابرييل شانيل".

وتم الكشف عن تاريخ الزهرة الأيقونية لأول مرة من خلال فيديو إعلاني سابق، ومنذ ذلك الحين أصبحت جزءاً أساسياً من رموز الدار الفرنسية العريقة.

ووضعت الزهرة على سلسلة من الخواتم والأقراط والقلائد والأساور، إذ جاءت مصنوعة من الذهب الأبيض والأصفر ومنمقة ببلورات الكريستال البراقة.

 
اترك تعليقاً