لن تصدقي قيمة مجوهرات كيت ميدلتون بعد زواجها من الأمير ويليام!
لن تصدقي قيمة مجوهرات كيت ميدلتون بعد زواجها من الأمير ويليام!لن تصدقي قيمة مجوهرات كيت ميدلتون بعد زواجها من الأمير ويليام!

لن تصدقي قيمة مجوهرات كيت ميدلتون بعد زواجها من الأمير ويليام!

لم يمض على تاريخ زواج دوقة كامبريدج من الأمير ويليام سوى 6 سنوات، حتى أصبحت تمتلك مجموعة كبيرة من المجوهرات الثمينة الخاصة بالأميرة ديانا، فالأمر لم يتوقف فقط على امتلاك خاتم الأميرة ديانا المصنوع من الأحجار الكريمة بل تستطيع ميدلتون اختيار ما يحلو لها من المجوهرات الخاصة بأميرة القلوب.

ووفقاً لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية يصعب تقدير قيمة المجوهرات التي تمتلكها دوقة كامبريدج، نظراً لأنها مجموعة فريدة من نوعها، فعلى سبيل المثال يقدر الخاتم الذي قدمه الأمير ويليام لميدلتون في فترة الخطوبة بقيمة 300 ألف جنية إستراليني، ويعد هذا الخاتم من أهم مقتنيات الأميرة ديانا، حيث تم صنعه من الألماس الخالص والياقوت الأزرق، وقد يصل سعر هذا الخاتم إلى 10 أضعاف السعر المذكور نظراً لمصدره الملكي، ولم يتم طرح أي من المجوهرات الخاصة بالعائلة الملكية من قبل ويستحيل حدوث ذلك أيضاً في أي وقت.

ووفقاً لكتاب "كيف ترتدين مثل الملكة"، تقدر قيمة مجوهرات كيت ميدلتون بحوالي 600 ألف جنيه إستراليني، ولكن هذا الرقم بالطبع لا يشتمل على بعض قطع المجوهرات الفريدة التي حصلت عليها دوقة كامبريدج من داخل القصر الملكي البريطاني.

فعلى سبيل المثال لم يذكر الكتاب الأنسيال الذي قدمه الأمير تشارلز لها كهدية والذي تقدر قيمته بحوالى 150 ألف جنية إستراليني، بالإضافة إلى المقتنيات التي تستخدمها أثناء رحلاتها الخارجية بصفتها عضوا في الأسرة الملكية مثل الدبوس المزخرف على شكل دب قطبي المصنوع من الألماس والبلاتين، الذي ارتدته ميدلتون أثناء جولتها الملكية في لندن.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com