حقائب وأزياء غريبة وبسيطة باهظة الثمن
سوشال ميديا

حقائب وأزياء غريبة وبسيطة باهظة الثمن

هل فكرت يوماً بشراء حقيبة سندويتشات باهظة الثمن، أو قميص جديد ممزق؟ وما رأيكِ أن تهدي زوجكِ حقيبة على شكل كيس نفايات؟

تقدم العلامات التجارية تصاميم غريبة بأسعار باهظة الثمن، تثير الجدل من خلالها بين المستهلكين، الذين يختارونها ليلفتوا أنظار المحيطين بهم.

البداية مع هذه الحقيبة المستوحاة من أكياس السندويتشات الورقية الكلاسيكية، التي يبلغ سعرها 12,700 درهم إماراتي من Louis Vuitton.

ويبدو أن الموسيقي والمنتج والمصمم Pharrell Williams، الذي تم تعيينه مديراً إبداعياً للرجال في دار الأزياء الفرنسية الفاخرة في شهر فبراير الماضي، قد أطلق العنان لأسلوبه الخارج عن المألوف، واستلهم أحد أحدث تصميماته من الأكياس الورقية، ليعيد تصورها كإكسسوار للأزياء الراقية.

أما علامة Fendi المعروفة بحقيبتها النسائية Baguette، فاختارت أن تبتكر حقيبة رجالية على شكل باغيت، أي الخبز الفرنسي المعروف، بطريقة حرفية.

قدمت هذه الحقيبة المديرة الإبداعية Silvia Venturini داخل حقيبة من الكشمير المحبوكة بنقش FF. يبلغ سعر الحقيبة 4,590 درهماً إماراتياً، فهل تفكرين باعتمادها؟

صدمت Balenciaga العالم عندما أطلقت حقيبة "Trash Bag" للبيع في شهر أغسطس 2022. ووفقاً للدار الفاخرة كان تصميم الحقيبة مستوحى من كيس القمامة. قدم المدير الإبداعي للدار Demna Gvasalia هذه الحقيبة الغريبة خلال عرض أزياء الشتاء لذلك العام، وباتت متاحة للمستهلكين بعد فترة بسعر 6,574 درهماً إماراتياً.

الحقيبة مصنوعة من جلد العجل ومتاحة بثلاثة ألوان، الأبيض والأزرق والأسود. ومنذ ذلك الحين قدمت الدار هذا التصميم بأشكال وألوان مختلفة للنساء أيضاً.

الآن وصلنا الى هذه البلوزة البيضاء العادية من Prada. صحيح أنه عندما ننظر إليها لن نظن أنها باهظة الثمن، نظراً لتصميمها البسيط الموجود في جميع المتاجر، ولكن عندما يضاف إليها لوغو العلامة سيصبح سعرها 3,550 درهماً إماراتياً. فقدمت الدار هذا التصميم عام 2022 للسيدات، ليصبح واحداً من صيحات الموضة، وقدمته لاحقاً ضمن مجموعاتها للرجال.

ما رأيك باعتماد هذه الهودي من Balmain بشعار شركة evian الفرنسية؟ جمعت العلامة التجارية الفاخرة والشركة المعروفة بإنتاجها لعبوات الماء، شراكة جديدة، نتج عنها مجموعة من الأزياء والإكسسوارات الصديقة للبيئة التي تحمل شعار الشركة وألوانها. بعض قطع هذه الشراكة مميزة وجميلة والرسالة منها رائعة، ولكن هل ستشترين هذه الهودي التي كُتب عليها evian بمبلغ 2,970 درهماً إماراتياً بعد الخصم؟

وفي النهاية لن ننسى الجزمة الحمراء الكبيرة التي أحدثت ضجة في عالم الأزياء، عندما اعتمدتها المؤثرات خلال أسابيع الموضة. هذه الجزمة الحمراء الضخمة والغريبة من تصميم المجموعة الفنية MSCHF، ويبلغ سعرها ما يقارب الـ1,564 درهماً إماراتياً كسعر مبدئي.

صحيح أن هذه القطع من تصميم علامات تجارية مميزة، تستخدم أفضل الأقمشة والمواد لصناعتها، ولكن هل حقاً تستحق أن تصبح من أبرز صيحات الموضة، أو أن نشتريها ونعتمدها خلال الأيام العادية؟

حقائب وأزياء غريبة وبسيطة باهظة الثمن
أبرز صيحات حقائب اليد في 2024

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com