أبرز صيحات حقائب اليد في 2024

أبرز صيحات حقائب اليد في 2024

في السنة الجديدة يتجلى تنوع وبريق غير مسبوق في عالم حقائب اليد، وتعكس أحدث الاتجاهات أناقة فريدة وجاذبية لا مثيل لهما، إذ يستمر تأثير اتجاهات خريف وشتاء 2023 في السيطرة.

وتعتبر موضة الحقائب الحالية تطويرًا أو استمراراً لتلك الاتجاهات. ووفقًا لخبراء الموضة، يتميز طابع حقائب العام الجديد بالعملية والأناقة، وفيما يلي أبرز اتجاهات حقائب اليد للعام الجاري.

حقائب يد حمراء

يسطع اللون الأحمر برونقه كواحد من أكثر الألوان رواجًا، مع اعتباره خياراً رائعاً لإطلالة مميزة. يُظهر اللون الأحمر جماله كإكسسوار، ويمكنكِ اعتماده بكل سهولة من خلال حقائب اليد، وذلك لتكسري رتابة إطلالات الشتاء وتجعليها ملفتة للنظر.

حقائب الـ Tote

تصدرت حقائب الـ Tote منصات عروض الأزياء بشكل كبير خلال خريف وشتاء 2023 وتم تقديمها بأشكال متنوعة تعكس مظهراً رائعاً، كما حرصت أغلب مدونات الموضة على اختيارها هذا العام، وبحسب خبراء الموضة ستبقى رائجة خلال العام الجاري.

الحقائب الميني

حقائب الميني أو الصغيرة جذبت انتباهًا كبيرًا خلال السنوات الماضية. في البداية، كانت هذه الحقائب ترتبط بالأمسيات والسهرات فقط، ولكن المصممين شجعوا على تحويلها إلى قطعة أساسية في خزانة المرأة، إذ يمكنها الاستمتاع بلمسة من التألق في جميع الإطلالات. ليس ذلك فقط، بل إنها مثالية لاحتواء الأشياء الصغيرة بشكل فعّال.

حقائب ميتاليك

أصبحت حقائب الميتاليك خلال الآونة الأخيرة اختيار الكثير من مدونات الموضة؛ وذلك لأنها سهلة التنسيق مع مختلف أنواع الملابس، وخلال العام الجديد، ستكون الحقائب الميتاليك واحدة من أبرز صيحات الموضة بحسب الخبراء.

الحقائب المزينة باللؤلؤ

حقائب اليد المزينة باللؤلؤ رائجة بقوة خلال العام الحالي، قطعة أنيقة وفاخرة، تلفت الأنظار في المناسبات بشكل خاص.

أبرز صيحات حقائب اليد في 2024
هل أنتجت هيرميس حقائب ليغو؟

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com