أميمة طالب: منافسة باللوكات الشبابية

أميمة طالب: منافسة باللوكات الشبابية

تحقق أميمة طالب شهرة واسعة حالياً على صفحات السوشال ميديا، وتحديداً إنستغرام حيث يتابعها قرابة 3 ملايين ونصف مليون متابع. فقد وضعت المغنية التونسية كل ثقلها في التعاون مع أهم خبراء التجميل واختصاصيي الموضة، لتطل بلوكات شبابية موفقة. نجحت أميمة بتحويل الأنظار نحوها، وباتت تنافس حالياً على ساحة الموضة.

تتعاون أميمة مع أهم مصممي الأزياء في العالم العربي. من نور فتح الله إلى زهير مراد وصادق ماجد وغيرهم، كلها أسماء ترتدي المغنية من لمستهم. تطغى اللوكات العصرية على اختيارات المغنية، وتميل نحو الفساتين الطويلة ذات القصة الملوكية. إلى جانب الأثواب المزينة بالشراشيب المرصّعة بالترتر اللماع، والألوان الترند على رأسها الذهبي.

في هذا السياق، ارتدت أميمة فستاناً أسود طويلا من توقيع نور فتح الله، مميزا بقصّة الحورية وبأكمامه الطويلة. وفي إحدى الإطلالات، اختارت المغنية ثوباً آخر من لمسة نور فتح الله من اللون الأزرق الملوكي الذي يعتبر تراند اليوم، مع لمسة الحرير البارزة.

كذلك تختار المغنية الشابة، عدداً من تصاميم زهير مراد. فقد ارتدت ثوباً من لمسة المصمم اللبناني العالمي، مع الأكمام الطويلة والياقة العالية، ونسقت تسريحة ذيل الحصان مع حذاء شفاف.

كذلك تختار أميمة تصاميم من Atelier Zuhra. فقد أطلت بقطعة عبارة عن ثوب مرصّع بالخرز الأسود، يتميز بأكمام طويلة على شكل قفازات.

ومن لمسة المصمم اللبناني صادق ماجد، اختارت المغنية التونسية ثوباً بقصة منفوشة مع كايب طويل وذيل بارز. قطعة مميزة بخصرها الضيق الذي أبرز قوام المغنية.

من ناحية المكياج، تتعاون أميمة مع خبير التجميل اللبناني أحمد أحمد. تفضل المغنية الألوان الترابية الزهرية في المكياج. كذلك تركز على إبراز عينيها عبر الآيلاينر وظلال العيون الغامقة. وبالنسبة لشعرها، فتطل أحياناً بتسريحة الشينون العصري، وفي معظم الأحيان تترك الحرية لشعرها الناعم.

أميمة طالب: منافسة باللوكات الشبابية
أميمة طالب لـ"فوشيا": أحضّر مفاجأة مع فنان لبناني

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com