أسعد خلف يطلق مجموعته لأزياء الربيع والصيف.. هذه مواصفاتها
موضة أخبار الموضة
15 مايو 2022 13:36

أسعد خلف يطلق مجموعته لأزياء الربيع والصيف.. هذه مواصفاتها

avatar شذى معلا

كشف مصمم الأزياء السوري، أسعد خلف، عن تفاصيل مجموعته لربيع وصيف 2022، مبينا أنه لا يعتمد على ما هو رائج أو موجود، ويحب تقديم كل ما هو جديد ومختلف يُظهر نظرته الخاصة للموضة.

وتحدث خلف خلال لقاء مع موقع ”فوشيا“ عن مجموعته الجديدة اليي أطلقها مؤخرا، حيث يظهر بها الدراسة اللونية من ناحية التركيز على الألوان القوية والألوان الواضحة، والابتعاد عن الألوان الباهتة، فالألوان شيء مهم ونقطة الانطلاق لأية مجموعة مختصة بالأزياء.

وأضاف أن المجموعة موزعة إلى قسمين، بسيط بدأ بالتركيز فيه على القصة والقماش واللون، والقسم الثاني كان التركيز أكثر على الشك والتطريز ونوع القماش لاستقطاب أكبر قدر ممكن من سيدات المجتمع، حيث التفصيلات مميزة وبألوان جريئة وواضحة جعلت سمة المجموعة هي القوة.

وأوضح خلف أن الجرأة في مجموعته كانت من خلال اللون، ويستوحي تصاميمه بشكل عام من المحيط من لوحة جميلة أو بلد جميل قام بزيارته، أو منحوتة أو وردة، بالإضافة إلى تمتعه بذاكرة بصرية تساعده على التقاط الأشياء التي يحبها ويحولها إلى تصاميم، والمصمم يجب أن يكون لديه أفكار جريئة لتقديم شيء جديد.

وأكد المصمم السوري أن العنصر الأول والمهم تواجده في فستان العروس هو الراحة وعدم الشعور بالتقييد.

وأشار خلف في الختام إلى تعاونه مع العديد من النجمات السوريات والتي تجمعه بهن صداقات جيدة مثل ديمة قندلفت وهبة نور وجيني أسبر.