أخبار

أزياءُ الشّارع من أسبوع خريف وشتاء الموضة في طوكيو 2019

العاصمةُ اليابانيةُ، هي الموطن الأصليّ لطراز الشّارع الرّائد، وهذا الموسم لا يختلف كثيرًا عن ما سبق؛ حيث تميّز أسبوع الموضة في طوكيو لهذا العام، بالعديد من أزياء الشّارع الأكثر جمالًا، وحداثة. رغم انتهاء شهر الموضة حول العالم، مايزال أسبوع موضة طوكيو، يعرض قطعه الفنية حتى الآن، في إطار العرض نصف السّنويّ للمواهب المحلية، التي تجمع بين أحدث التقنيات والإبداع، الذي لا مثيل له. كانت العاصمة اليابانية مؤخرًا، مركزًا للمصمّمين، حيث استضاف كيم جونز أزياء "Dior" الخاصة به للرجال في نوفمبر الماضي، كما كان تومو كويزومي المُقيم في طوكيو حاضرًا في أسبوع الموضة في نيويورك، وأصبحتْ المدينة معروفة بصادراتها الأنيقة، بما

العاصمةُ اليابانيةُ، هي الموطن الأصليّ لطراز الشّارع الرّائد، وهذا الموسم لا يختلف كثيرًا عن ما سبق؛ حيث تميّز أسبوع الموضة في طوكيو لهذا العام، بالعديد من أزياء الشّارع الأكثر جمالًا، وحداثة.

رغم انتهاء شهر الموضة حول العالم، مايزال أسبوع موضة طوكيو، يعرض قطعه الفنية حتى الآن، في إطار العرض نصف السّنويّ للمواهب المحلية، التي تجمع بين أحدث التقنيات والإبداع، الذي لا مثيل له.

كانت العاصمة اليابانية مؤخرًا، مركزًا للمصمّمين، حيث استضاف كيم جونز أزياء "Dior" الخاصة به للرجال في نوفمبر الماضي، كما كان تومو كويزومي المُقيم في طوكيو حاضرًا في أسبوع الموضة في نيويورك، وأصبحتْ المدينة معروفة بصادراتها الأنيقة، بما في ذلك Ambush’s Yoon Ahn و Anihage’s Kunihiko Morinaga. ونتيجةً لذلك، فهناك أكثر من 51 علامة تجارية، إقليمية، ودولية، تعرضُ مجموعاتها من الخريف / الشّتاء، في أسبوع موضة طوكيو لعام 2019.

في شوارع طوكيو، ترى الأشخاص العاديين، بأسلوبهم المُذهل في ارتداء أزياء الشّارع، وهذه هي الاتّجاهات، التي سنراها من حولنا في الأشهر المُقبلة.

وفيما يلي باقةٌ من أجمل الأزياء، التي عُرضتْ هناك: