لماذا غاب كارل لاغرفيلد عن عرض أزيا...

أخبار

لماذا غاب كارل لاغرفيلد عن عرض أزياء "شانيل" هوت كوتور؟

إحدى السِّمات الأساسية، لعروض أزياء شانيل "Chanel" كانت مفقودة اليوم، وهو المصمّم"كارل لاغرفيلد"! غاب المدير الإبداعيّ للدار الفرنسية، والذي يحرص دائمًا على اختتام كلّ عروضه، منذ انضمامه إلى العلامة عام 1983، بالصعود إلى المدرّج، وتوجيه تحيّة إلى الحضور، عن عرضه الأخير لأزياء الهوت كوتور، بسبب المرض. وبدلاً من ذلك، اختتمتْ العرض في القصر الكبير، مديرة الاستوديو، فيرجيني فيارد، حيث ظهرتْ على المدرّج، برفقة العارضة، فيتوريا سيريتي، هذه الأخيرة، هي العروس، التي اختتمتْ العرض، بفستان زفاف على مايوه مطرّز، ولامع مع طرحة زفاف. وكانت فيارد، قد اختتمتْ عروضًا إلى جانب لاغرفيلد، كما هو الحال في أزياء ربيع وصيف 2019، في أكتوبر،

إحدى السِّمات الأساسية، لعروض أزياء شانيل "Chanel" كانت مفقودة اليوم، وهو المصمّم"كارل لاغرفيلد"!

غاب المدير الإبداعيّ للدار الفرنسية، والذي يحرص دائمًا على اختتام كلّ عروضه، منذ انضمامه إلى العلامة عام 1983، بالصعود إلى المدرّج، وتوجيه تحيّة إلى الحضور، عن عرضه الأخير لأزياء الهوت كوتور، بسبب المرض.

وبدلاً من ذلك، اختتمتْ العرض في القصر الكبير، مديرة الاستوديو، فيرجيني فيارد، حيث ظهرتْ على المدرّج، برفقة العارضة، فيتوريا سيريتي، هذه الأخيرة، هي العروس، التي اختتمتْ العرض، بفستان زفاف على مايوه مطرّز، ولامع مع طرحة زفاف.

img

وكانت فيارد، قد اختتمتْ عروضًا إلى جانب لاغرفيلد، كما هو الحال في أزياء ربيع وصيف 2019، في أكتوبر، حيث تمّ تحويل القصر الكبير إلى شاطئ مكتمل بالرمال، والموجات.

وقالت شانيل، في بيان نشرته: "من أجل التحية في نهاية العرض، طلب السيد لاغرفيلد المدير الفني لشانيل، الذي كان يشعر بالتعب، فيرجيني فيارد  مديرة الاستوديو الإبداعيّ للمنزل، تمثيله وإلقاء التحية على الضيوف، إلى جانب العروس".