أخبار

المعطف المُزين بالفرو.. الصيحة الأكثر بروزًا في شتاء 2019!

بفضل باربرا بوتس وكاثرين ساكس، العقل المدبر وراء العلامة التجارية ساكس بوتس التي تتخذ من كوبنهاغن مقراً لها، يصبح كل تصميم يطرحه الثنائي قطعة رائجة، فنظرتهما الإبداعية المميزة جعلت علامتهما التجارية من الماركات المفضلة في هذه الصناعة، يكفي أن تلقي نظرة على قائمة رغبات أي سيدة مهتمة بالموضة لتجدي ضمنها زوجًا من الجوارب المطبعة بالشعار للعلامة التجارية أو معاطفها المزينة بالفرو. ويعد معطف فوكسى المزين بالفرو من العلامة التجارية الإسكندنافية، من دون شك العنصر الأبرز لموسم شتاء 2019، وهو عبارة عن معطف طويل من الجلد بطوق وأكمام من الفرو الناعم وحزام عند الخصر. وبتصفح حسابات مدونات الموضة والمؤثرات على إنستغرام

بفضل باربرا بوتس وكاثرين ساكس، العقل المدبر وراء العلامة التجارية ساكس بوتس التي تتخذ من كوبنهاغن مقراً لها، يصبح كل تصميم يطرحه الثنائي قطعة رائجة، فنظرتهما الإبداعية المميزة جعلت علامتهما التجارية من الماركات المفضلة في هذه الصناعة، يكفي أن تلقي نظرة على قائمة رغبات أي سيدة مهتمة بالموضة لتجدي ضمنها زوجًا من الجوارب المطبعة بالشعار للعلامة التجارية أو معاطفها المزينة بالفرو.

img

ويعد معطف فوكسى المزين بالفرو من العلامة التجارية الإسكندنافية، من دون شك العنصر الأبرز لموسم شتاء 2019، وهو عبارة عن معطف طويل من الجلد بطوق وأكمام من الفرو الناعم وحزام عند الخصر.

وبتصفح حسابات مدونات الموضة والمؤثرات على إنستغرام ستلاحظين أن أغلبهن يمتلكن نُسخة ملونة من هذا المعطف، إلى جانب العديد من النجمات أمثال كيندال جينر وكاردي بي.

ويأتي المعطف في مجموعة من ألوان الباستيل الجذابة، ويمكنك ارتداءه بسهولة مع أي شيء من البنطلون الرياضي والأحذية الرياضية، أو زوج من الجوارب المطبعة وبوت الكاحل أو حتى بنطلون الدنيم وكنزة دافئة.