بعد غوتشي وفيرساتشي.. علامة أزياء كبيرة تودّع "الفرو"
بعد غوتشي وفيرساتشي.. علامة أزياء كبيرة تودّع "الفرو"بعد غوتشي وفيرساتشي.. علامة أزياء كبيرة تودّع "الفرو"

بعد غوتشي وفيرساتشي.. علامة أزياء كبيرة تودّع "الفرو"

يبدو أن 2018 هو العام الرسمي لكل ما هو جديد ويفاجئنا في عالم الموضة والأزياء، خاصة فيما يتعلق بتغيير العديد من المعايير التقليدية، مثل التخلي عن الفراء.

فبالإضافة إلى تخلي العديد من الماركات عن الفراء في تصميماتها، مثل "فيرساتشي" و"غوتشي"، قررت ماركة "كوتش" الانضمام إلى القائمة لتعلن عن تخليها عنه أيضًا.

وقال المدير التنفيذي لعلامة "كوتش" جوشوا شولمان: "نقدر اهتمام الجميع وعملائنا بحقوق الحيوان ونحترم ذلك، لذلك أردنا المشاركة وفعل أي شيء بشأن ذلك الأمر، فقررنا التخلي عن الفراء في تصاميمنا ونحن على يقين بأن ذلك ما ينبغي فعله".

وقطعت الماركة الأمريكية وعدًا بالتخلي عن جميع أنواع فراء الحيوانات فيما يشمل فراء الثعلب والأرنب وحيوان المنك، وذلك مع ظهور مجموعتها لخريف 2019. ومع ذلك، ستستمر "كوتش" في استخدام أقمشة "الانجورا" و"الموهير" في مجموعاتها.

ومع تعهد العديد من الماركات ودور الأزياء بالتخلي عن الفراء في تصاميمها، استعدي لتوديع تلك القطعة الأنيقة، ولكن لا تحزني، فكل ذلك من أجل حقوق الحيوان وهو هدف نبيل.

يذكر أنه مع إعلان "كوتش" تخليها عن الفراء، أصبح هناك ما يصل مجموعه إلى 9 ماركات، توقفت عن استخدام الفراء في عام 2018 وحده.

 

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com