أخبار

بنطلون "كارجو" يعود في خريف 2018.. كيف تنسقينه في مختلف مناسباتكِ؟

بنطلون "كارجو" يعود في خريف 2018.....

تواصل العديد من الصيحات العودة بقوة هذا العام، وخاصة بعض الصيحات من الستينيات والسبعينيات والتسعينيات أيضًا، ومن بينها بنطلون كارجو أو ما يسمى بالـ"باجي". وعلى الرغم من أن الباجي غالبًا ما يرتبط بالكاجوال والإطلالات اليومية، إلا أنه في الحقيقة يمكنك ارتداءه حتى في مناسباتك المميزة مثل الاحتفالات أو موعد غرامي مع شريكك، كما يمكنك أيضًا اختياره لإطلالتك الرسمية. إليكِ طريقة تنسيق البنطلون الباجي في مختلف مناسباتك: للسهرة يمكنك تنسيق البنطلون الباجي مع سترة الـ"قميصول" أو الـ"كامي" التي تتميز بتصميمها الحريري المزين بقطع من الدانتيل، وحذاء أسود ذي كعب عال من اختيارك وحقيبة براقة، وإذا أردتِ يمكنك اختيار كارديغان أو كيمونو

تواصل العديد من الصيحات العودة بقوة هذا العام، وخاصة بعض الصيحات من الستينيات والسبعينيات والتسعينيات أيضًا، ومن بينها بنطلون كارجو أو ما يسمى بالـ"باجي".

وعلى الرغم من أن الباجي غالبًا ما يرتبط بالكاجوال والإطلالات اليومية، إلا أنه في الحقيقة يمكنك ارتداءه حتى في مناسباتك المميزة مثل الاحتفالات أو موعد غرامي مع شريكك، كما يمكنك أيضًا اختياره لإطلالتك الرسمية.

إليكِ طريقة تنسيق البنطلون الباجي في مختلف مناسباتك:

للسهرة

يمكنك تنسيق البنطلون الباجي مع سترة الـ"قميصول" أو الـ"كامي" التي تتميز بتصميمها الحريري المزين بقطع من الدانتيل، وحذاء أسود ذي كعب عال من اختيارك وحقيبة براقة، وإذا أردتِ يمكنك اختيار كارديغان أو كيمونو من الشيفون لإكمال إطلالتك.

للعمل

نسقي البلوزة أو القميص الحريري والبليزر مع البنطلون الباجي، وأكملي إطلالتك بحذاء ذي كعب عال منخفض، وحقيبتك المعتادة.

مناسبة كاجوال

إذا كنت تنوين تناول الغداء مع صديقاتك أو عائلتك، يمكنك ارتداء جاكت جينز مع الباجي، واختاري إكسسواراً لافتاً، مثل قرط كبير، وأكملي إطلالتك ببوت الكاحل وحقيبة بلون زاه، وبالطبع لكِ حرية الاختيار في ذلك.

أداء مهامك

لأداء المهام مثل التسوق أو الذهاب إلى مكان معين لإنجاز أمر ما، يمكنك تنسيق توب برقبة السلحفاة مع الباجي واختيار حذاء رياضي مريح وحقيبة من اختيارك، ولا تترددي في اختيار ساعتك كإكسسوار.

 

اترك تعليقاً