أخبار

هل تجرؤين على تقليد نجمات هوليوود بارتداء صيحة "البنطلون الحذاء"؟!

هل تجرؤين على تقليد نجمات هوليوود ب...

انتشرت في الآونة الأخيرة صيحة البنطلون الحذاء "pantashoes"، والتي سارعت لارتدائها العديد من نجمات هوليوود. وظهرت هذه الصيحة لأول مرة على مدرج بالنسياغا خلال أسبوع الموضة لربيع وصيف 2017، بفضل المصمم دينان غاسفاليا والذي عرضه بمقدمة مدببة، فأصبح من القطع الأكثر مبيعًا حيث يبلغ سعره 2000 يورو. النجمات اللواتي تألقن بهذه الصيحة رغم غرابة القطعة إلا أن الفاشينيستات تتلهفن دومًا للفت الأنظار وكانت صيحة الـ "pantashoe" مثاليةً في هذه الحالة، فارتدت سلمى حايك زوجًا أزرق خلال حفل الميت غالا لسنة 2017 ميت غالا، وبطبيعة الحال، كانت المسألة مسألة وقت فقط قبل أن تحتضن كيم كارداشيان الصيحة نفسها بكل جرأة. وفي

انتشرت في الآونة الأخيرة صيحة البنطلون الحذاء "pantashoes"، والتي سارعت لارتدائها العديد من نجمات هوليوود.

وظهرت هذه الصيحة لأول مرة على مدرج بالنسياغا خلال أسبوع الموضة لربيع وصيف 2017، بفضل المصمم دينان غاسفاليا والذي عرضه بمقدمة مدببة، فأصبح من القطع الأكثر مبيعًا حيث يبلغ سعره 2000 يورو.

النجمات اللواتي تألقن بهذه الصيحة

رغم غرابة القطعة إلا أن الفاشينيستات تتلهفن دومًا للفت الأنظار وكانت صيحة الـ "pantashoe" مثاليةً في هذه الحالة، فارتدت سلمى حايك زوجًا أزرق خلال حفل الميت غالا لسنة 2017 ميت غالا، وبطبيعة الحال، كانت المسألة مسألة وقت فقط قبل أن تحتضن كيم كارداشيان الصيحة نفسها بكل جرأة.

وفي جلسة تصوير خاصة لصالح مجلة "ELLE"، مؤخرًا، ظهرت النجمة ليدي غاغا التي تشتهر بعشقها للقطع غير الاعتيادية والمميزة، مرتديةً ذات الصيحة وكانت إطلالة باللون البيج مع كعب متكامل.

ماذا عن إيجابياتها وسلبياتها؟

وعلى عكس بعض الصيحات الغريبة التي اجتاحت ساحة الموضة مؤخرًا، يبدو أن صيحة "pantashoe" تتمتع بميزة مهمة وهي سهولة الارتداء، يكفي تنسيقها ببساطة مع توب دافئ بسيط للحصول على إطلالة يومية.

لكنّ الجانب السيىء لهذه القطعة هو صعوبة العثور على نسخة مريحة ومناسبة لجسمك، وربما هذا السبب كفيل لتمتنعي عن تجربتها بشكل نهائي.

 

اترك تعليقاً