أخبار

مجموعة موسكينو و إتش آند إم.. حفلة من المرح والطّاقة!

دائمًا ما يكون التعاون السنوي مع علامة الأزياء الشعبية H&M مرتقبا بشكل لا يصدق، فعلى مر السنين، قدّمت العلامة السويدية للأزياء السريعة إلى عشاق الموضة عدة مجموعات محدودة الإصدار بأسعار معقولة، بالتعاون مع كبرى العلامات التجارية مثل ألكسندروانغ، بالمين، إرديم وغيرهما. وفي الشهر الماضي، أعلنت العلامة عن تعاونها مع المصمم جيريمي سكوت لإنشاء مجموعة H&M x Moschino التي تم إصدارها مؤخرًا، حيث شملت ما يزيد على 60 قطعة من الملابس النسائية. وقال جيريمي سكوت، المدير الإبداعي لموسكينو في بيان: "عندما أصمم، أفكر في أصدقائي، وهذا التعاون يشبه الحفلة، وقد طغت على التصاميم مفاهيم المتعة والمرح ​​والإبداع والطاقة والكثير من الألوان

دائمًا ما يكون التعاون السنوي مع علامة الأزياء الشعبية H&M مرتقبا بشكل لا يصدق، فعلى مر السنين، قدّمت العلامة السويدية للأزياء السريعة إلى عشاق الموضة عدة مجموعات محدودة الإصدار بأسعار معقولة، بالتعاون مع كبرى العلامات التجارية مثل ألكسندروانغ، بالمين، إرديم وغيرهما.

وفي الشهر الماضي، أعلنت العلامة عن تعاونها مع المصمم جيريمي سكوت لإنشاء مجموعة H&M x Moschino التي تم إصدارها مؤخرًا، حيث شملت ما يزيد على 60 قطعة من الملابس النسائية.

وقال جيريمي سكوت، المدير الإبداعي لموسكينو في بيان: "عندما أصمم، أفكر في أصدقائي، وهذا التعاون يشبه الحفلة، وقد طغت على التصاميم مفاهيم المتعة والمرح ​​والإبداع والطاقة والكثير من الألوان المشرقة".

وقالت آن صوفي يوهانسون، مستشارة إتش آند إم الإبداعية عن التشكيلة الكاملة: "هذه مجموعة مدهشة موجهة للجميع للمشاركة في المرح، بغض النظر من تكون أو من أين أنت".

وتنوعت قطع المجموعة بين قطع الدنيم المزينة بالملصقات، وشعار علامة موسكينو، والقطع المطبعة بنقوش الحيوانات، وطبعات السلاسل الذهبية، والمزيد من الإكسسوارات الجلدية المطبعة بشعار موسكينو.

اترك تعليقاً