أخبار

قدمت 4 عروض في يوم واحد.. تعرفي على الوجه الأكثر طلبًا في أسابيع الموضة!

حصدت عارضة الأزياء الصّاعدة كايا جيربر البالغة من العمر (17 عاماً) لقب "أكثر وجه مطلوب" لدى كُبرى دور الأزياء الفاخرة، لعروض سبتمبر 2018، علمًا أنها المرة الأولى التي تشارك فيها كايا بأسابيع الموضة العالمية. وشاركت ابنة عارضة الأزياء المُخضرمة سيندي كروفورد في أسابيع الموضة التي أقيمت في كُل من نيويورك وميلانو وباريس، لكن لم يطلبها أحد المُصممين للمُشاركة في أسبوع الموضة اللندني، فوصل عدد مُشاركاتها الذي وُصف بالصّاعق، إلى 25 عرض أزياء خلال 27 يوماً فقط. أمّا الصّادم في الموضوع هو ما فعلته كايا في العشرين من شهر سبتمبر الماضي، وبالتّحديد في أسبوع ميلانو للموضة، إذ تمكّنت من المُشاركة بـ

حصدت عارضة الأزياء الصّاعدة كايا جيربر البالغة من العمر (17 عاماً) لقب "أكثر وجه مطلوب" لدى كُبرى دور الأزياء الفاخرة، لعروض سبتمبر 2018، علمًا أنها المرة الأولى التي تشارك فيها كايا بأسابيع الموضة العالمية.

وشاركت ابنة عارضة الأزياء المُخضرمة سيندي كروفورد في أسابيع الموضة التي أقيمت في كُل من نيويورك وميلانو وباريس، لكن لم يطلبها أحد المُصممين للمُشاركة في أسبوع الموضة اللندني، فوصل عدد مُشاركاتها الذي وُصف بالصّاعق، إلى 25 عرض أزياء خلال 27 يوماً فقط.

img

أمّا الصّادم في الموضوع هو ما فعلته كايا في العشرين من شهر سبتمبر الماضي، وبالتّحديد في أسبوع ميلانو للموضة، إذ تمكّنت من المُشاركة بـ 4 عروض أزياء في اليوم نفسه، مع أفخم دور الأزياء العالمية، وهم فندي، وبرادا، وموسكينو، وماكس مارا.

ومن الحركات المُلفتة التي قامت بها كايا، هي شُكرها لكُل مُصمم أزياء عملت معه خلال أسابيع الموضة، إذ نشرت صورها مع المُصممين عبر حسابها في إنستغرام الذي يتابعها عليه نحو 4 ملايين شخص، وقدّمت لهم كلمات الامتنان.