أخبار

شانيل تعرض مجموعتها لربيع 2019 على شاطئ اصطناعي في باريس!

لطالما عوّدنا المصمم المبدع كارل لاغرفيلد على تقديم عروض العلامة الفرنسية الفاخرة شانيل بطريقة غير متوقعة، وهذا الموسم، قام المصمم بإنشاء شاطئ واقعي في وسط القصر الكبير في باريس. وقد سبق للاغرفيلد أن قام بإنشاء محلات السوبرماركت ومحطات الفضاء وسفينة سياحية ضخمة في المكان نفسه، لذا فإن حقيقة بناء مدرج على شكل شاطئ لا ينبغي أن تكون مفاجئة، ومع ذلك لا يمكننا أن ننكر جمال المناظر الطبيعية الخلابة التي زينت مكان عرض مجموعة ربيع وصيف 2019. وسارت عارضات الأزياء في مجموعة من السلالم قبل أن ينزلن إلى الرمال حافيات الأقدام، ويحملن زوجًا من الأحذية بأيديهن، كالصنادل المسطحة والكعوب المتوسطة وأحذية

لطالما عوّدنا المصمم المبدع كارل لاغرفيلد على تقديم عروض العلامة الفرنسية الفاخرة شانيل بطريقة غير متوقعة، وهذا الموسم، قام المصمم بإنشاء شاطئ واقعي في وسط القصر الكبير في باريس.

وقد سبق للاغرفيلد أن قام بإنشاء محلات السوبرماركت ومحطات الفضاء وسفينة سياحية ضخمة في المكان نفسه، لذا فإن حقيقة بناء مدرج على شكل شاطئ لا ينبغي أن تكون مفاجئة، ومع ذلك لا يمكننا أن ننكر جمال المناظر الطبيعية الخلابة التي زينت مكان عرض مجموعة ربيع وصيف 2019.

وسارت عارضات الأزياء في مجموعة من السلالم قبل أن ينزلن إلى الرمال حافيات الأقدام، ويحملن زوجًا من الأحذية بأيديهن، كالصنادل المسطحة والكعوب المتوسطة وأحذية الميول، قبل أن يصلن إلى الممر، وهن يرتدين بدلات التويد المميزة للعلامة التجارية.

وشملت المجموعة فساتين الحرير الجميلة وبدلات بطبعات نابضة بالحياة ، فضلًا عن مجموعة من الملابس المستوحاة من الثمانينيات، كجزء من مجموعة كوكو بيتش المتجددة باستمرار، وبرزت سترات الكارديغان مزينة بشعار العلامة التجارية، إذ كانت ضيقة على مستوى الخصر والمعصمين، وتم تحديث بدلات وقطع الدنيم الأحمر والأزرق الداكن، فأتت بنمط عصري مخرم.

وركز المصمم على الخصر باعتباره جوهر أنوثة المرأة هذا الموسم، حيث زُينت أحزمة الشعار في مجموعة متنوعة من الإطلالات، كما قدم المصمم تشكيلة من الأزياء الجريئة بنمط الستايل المسائي، بعضها مزينة بالترتر، وأخرى على شكل فساتين سوداء مزينة بالأهداب.

وكانت الإكسسوارات فاتنة بشكل رائع، فبرزت قبعات البيسبول المصنوعة من القش، والأوشحة الحريرية المطبعة بطبعة المظلة وحقائب الكروس بودي الجميلة، التي أتت على شكل كرة الشاطئ والأصداف البحرية في مجموعة متنوعة من الألوان، ونحن على يقين أننا سنشاهدها في مُختلف حسابات إنستغرام في الأشهر القادمة، دون أن ننسى أقراط الشعار الجذابة والتي كانت بارزة في العرض.

اترك تعليقاً