أخبار

شاهدي.. الخربشات تزيّن تصاميم موسكينو لربيع 2019!

قدّم المصمم جيريمي سكوت قطعًا مطبّعة بخربشة أقلام ملونة، ومقصات عملاقة، وشريط قياس ولفائف من المواد على المدرج، لمجموعة موسكينو لربيع 2019 مساء الخميس الماضي، خلال أسبوع الموضة في ميلانو. وقد بدت المجموعة بأكملها كتحد واقعي من برنامج بروجيكت رانوي، حيث كُلف بإعداد نسخ بالحجم الطبيعي من ضروريات غرفة العمل. وقد ظهرت طبعة الخربشة على الإطلالات الأولى، فبرزت فساتين بيضاء بصور ظلية متنوعة وبدلات بيضاء مطبعة بخربشات وألوان جريئة بطريقة فوضوية عشوائية تحاكي روائع ألوان الأطفال. وانتقل سكوت في الجزء الثاني من العرض إلى القطع الشفافة والتي أتت مزيّنة بخربشات ورسوم سوداء، تلتها سلسلة من الفساتين الملتفة، وبدلات التنورة وملابس

قدّم المصمم جيريمي سكوت قطعًا مطبّعة بخربشة أقلام ملونة، ومقصات عملاقة، وشريط قياس ولفائف من المواد على المدرج، لمجموعة موسكينو لربيع 2019 مساء الخميس الماضي، خلال أسبوع الموضة في ميلانو.

وقد بدت المجموعة بأكملها كتحد واقعي من برنامج بروجيكت رانوي، حيث كُلف بإعداد نسخ بالحجم الطبيعي من ضروريات غرفة العمل.

وقد ظهرت طبعة الخربشة على الإطلالات الأولى، فبرزت فساتين بيضاء بصور ظلية متنوعة وبدلات بيضاء مطبعة بخربشات وألوان جريئة بطريقة فوضوية عشوائية تحاكي روائع ألوان الأطفال.

وانتقل سكوت في الجزء الثاني من العرض إلى القطع الشفافة والتي أتت مزيّنة بخربشات ورسوم سوداء، تلتها سلسلة من الفساتين الملتفة، وبدلات التنورة وملابس السباحة تخللتها أنماط وشرائط زخرفية مميزة.

وقد تم تنسيق كل إطلالة مع قبعة مسطحة بنمط عتيق وحواف واسعة، وبعض الجواهر المكتنزة، واختتم المصمم عرضه بتقديم ملابس السهرة، إذ تم تحويل وسادة مدبّبة إلى قبعة مستديرة وربطها مع معطف كاب أحمر متناسق، وقدّم فستانًا فضيًّا مغطى بالكامل بأهداب فضية مرتبطا بوشاح على شكل شريط القياس.

واختتمت العارضة جيجي حديد العرض كعروس أميرة، وهي ترتدي فستانا قصيرا منتفخا وطرحة كبيرة من قماش التول، وأتى الفستان مصنوعا من الساتان بقصة الأكتاف القصيرة المنسدلة، وجاء مزيّنًا بطبقة من الكشاكش على مستوى الصدر والأكمام، وقد ارتبطت الطرحة بطرف الفستان كقطعة واحدة، ونسقت فستانها مع زوج من الجوارب العالية المطبعة بالخربشات.

 

اترك تعليقاً