أخبار

مصممة العائلة الملكية البريطانية تعود إلى لندن بمجموعة ساحرة لربيع 2019!

مصممة العائلة الملكية البريطانية تع...

عادت جيني باكهام إلى لندن للاحتفال بالذكرى الـ 30 لتأسيس علامتها، حيث قامت بتقديم عرض في متجرها الرئيس في ماونت ستريت، للصحافة يوم أمس الأحد، ومن المقرر أن تنظم عرضاً آخر للعملاء والجمهور اليوم الاثنين. واختارت المصممة المفضلة لدى عضوات العائلة الملكية البريطانية والمعروفة بتصاميمها الراقية لأزياء السهرة والكوكتيل والزفاف، الممثلة جين هارلو كمصدر إلهام مجموعة ربيع 2019. "كان الوقت قد حان لجلب جين"، هذا ما قالته باكهام خلف الكواليس، واضافت أن اهتمامها بهارلو بلغ ذروته عندما كانت في هوليوود منذ بضع سنوات. وقد تضمنت تشكيلتها الجديدة إطلالات جميلة مطرزة ومزينة ببلوراتسواروفسكي، فبرزت القطع الفاخرة بلمسات من البريق والسحر القديم،

عادت جيني باكهام إلى لندن للاحتفال بالذكرى الـ 30 لتأسيس علامتها، حيث قامت بتقديم عرض في متجرها الرئيس في ماونت ستريت، للصحافة يوم أمس الأحد، ومن المقرر أن تنظم عرضاً آخر للعملاء والجمهور اليوم الاثنين.

واختارت المصممة المفضلة لدى عضوات العائلة الملكية البريطانية والمعروفة بتصاميمها الراقية لأزياء السهرة والكوكتيل والزفاف، الممثلة جين هارلو كمصدر إلهام مجموعة ربيع 2019.

"كان الوقت قد حان لجلب جين"، هذا ما قالته باكهام خلف الكواليس، واضافت أن اهتمامها بهارلو بلغ ذروته عندما كانت في هوليوود منذ بضع سنوات.

وقد تضمنت تشكيلتها الجديدة إطلالات جميلة مطرزة ومزينة ببلوراتسواروفسكي، فبرزت القطع الفاخرة بلمسات من البريق والسحر القديم، كفستان ملتف مغطى بالترتر الفضي، وفستان أزرق مطرز يدويًا بالخرز بفتحة العنق المنخفضة وباللون الأزرق الليلي.

في الوقت نفسه، قدمت المصممة جانبا آخر من الأناقة العصرية، فبرز فستان زبدي - وهو الجزء الأساسي من حملة "باكهام" الإعلانية - بطبقات من الكشاكش باللون الأبيض بحواف مقلمة باللون الأسود، وزينت ربطة بو ذات الياقة العملاقة العنق فستانا أزرق من الجاكارد، كما زُين فستان عمود أنيق بياقة العنق المكشكشة.

وبطبيعة الحال لم تخلو المجموعة من الفساتين ذات التنورة الضخمة المزينة بالأزهار بالإضافة إلى فساتين قصيرة واسعة من دون أكمام وأخرى ماكسي بتدرج الوردي والأحمر.

اترك تعليقاً