أخبار

نعيم خان يمزج إرثه الهندي مع الثقافة الأمريكية لموسم ربيع 2019

قدم المصمم نعيم خان عرضاً نابضاً بالحياة مُفعماً بالروح الشبابية، وكان موضوع العرض شخصياً، يهم المصمم الذي هاجر إلى أمريكا، ومزج تراثه الهندي مع الأفكار الغربية الأمريكية. وفي كواليس العرض، قام خان بالحديث عن مصادر الإلهام المختلفة قائلا: "إنها رحلتي خلال السبعينيات والثمانينيات، انطباعاتي الأولى عن هذه المدينة، صراعها الثقافي، و Studio 54". وتأتي المجموعة بصور ظلية جميلة، لا ترتبط في كثير من الأحيان بعالم خان الذي يتميز بأسلوب الأزياء المسائية الفاخرة، في الواقع ،استهدف النساء الشابات اللاتي يرغبن في إظهار جمالهن الشبابي. وبرزت فساتين السليب دريس الحريرية ذات التوب الضيق المطرز، والتيشرتات المطرزة المنسقة مع تنانير منمقة بالترتر، بالإضافة

قدم المصمم نعيم خان عرضاً نابضاً بالحياة مُفعماً بالروح الشبابية، وكان موضوع العرض شخصياً، يهم المصمم الذي هاجر إلى أمريكا، ومزج تراثه الهندي مع الأفكار الغربية الأمريكية.

وفي كواليس العرض، قام خان بالحديث عن مصادر الإلهام المختلفة قائلا: "إنها رحلتي خلال السبعينيات والثمانينيات، انطباعاتي الأولى عن هذه المدينة، صراعها الثقافي، و Studio 54".

وتأتي المجموعة بصور ظلية جميلة، لا ترتبط في كثير من الأحيان بعالم خان الذي يتميز بأسلوب الأزياء المسائية الفاخرة، في الواقع ،استهدف النساء الشابات اللاتي يرغبن في إظهار جمالهن الشبابي.

img

وبرزت فساتين السليب دريس الحريرية ذات التوب الضيق المطرز، والتيشرتات المطرزة المنسقة مع تنانير منمقة بالترتر، بالإضافة إلى سترة بليزر المطرزة بالكامل مع شورت فضفاض مطرز، أو فستان أسود بظهر عار مقلم بخطوط مائلة، مستوحاة من أعمال الفنان لوسيو فونتانا، أما فساتين الجيرسي فكانت ملفتة للأنظار في إشارة إلى هالستون.

وقال المصمم: "إنها ليست موضة الشارع، ولكنها تشمل قطعاً بسيطة مثل تيشيرت مقرونة مع قطع أخرى".

كان مزيج الثقافات وروح الشباب أكثر وضوحاً عندما أخذ خان فكرة الساري، وجعله شفافاً، وحقنه باللون الأحمر الجريء، ونسقه مع بنطلون منسدل.