أخبار

نظرة أولى على التعاون الثاني بين كوتش وسيلينا غوميز لخريف 2018

نظرة أولى على التعاون الثاني بين كو...

محتوى مدفوع

نقلتْ النجمة الشابّة، سيلينا غوميز، علاقتها مع علامة كوتش إلى المستوى التالي، فمنذ أنْ تمّ تعيينها كسفيرة للعلامة التجارية الأمريكية، في ديسمبر 2016، تعاونتْ الفنانة مع المدير الإبداعي، ستيوارت فيفرز، على تصميم إطلالتين مختلفتين لحفل الـ Met Gala، بالإضافة إلى خطّ ناجح لحقائب اليد، والذي تمّ إصداره في الخريف الماضي. وأخيرًا تمّ إصدار المجموعة الثانية كوتش x سيلينا غوميز، التي تتضمن الأزياء الجاهزة للإرتداء. https://www.instagram.com/p/BmOIa49Ag0k/?hl=en&taken-by=coach ويشمل هذا الخط فساتين حريرية، وكنزات صوفية وسترات الهوديي، إلى جانب الإكسسوارت، ونمطين من حقائب اليد الأنيقة. وحرصتْ غوميز على تضمين الكثير من لمساتها الشخصية ضمن المجموعة، وتضمّنتْ بعض القطع رسائل سرية بخط يدها، وسيكون الخط

نقلتْ النجمة الشابّة، سيلينا غوميز، علاقتها مع علامة كوتش إلى المستوى التالي، فمنذ أنْ تمّ تعيينها كسفيرة للعلامة التجارية الأمريكية، في ديسمبر 2016، تعاونتْ الفنانة مع المدير الإبداعي، ستيوارت فيفرز، على تصميم إطلالتين مختلفتين لحفل الـ Met Gala، بالإضافة إلى خطّ ناجح لحقائب اليد، والذي تمّ إصداره في الخريف الماضي. وأخيرًا تمّ إصدار المجموعة الثانية كوتش x سيلينا غوميز، التي تتضمن الأزياء الجاهزة للإرتداء.

ويشمل هذا الخط فساتين حريرية، وكنزات صوفية وسترات الهوديي، إلى جانب الإكسسوارت، ونمطين من حقائب اليد الأنيقة.

وحرصتْ غوميز على تضمين الكثير من لمساتها الشخصية ضمن المجموعة، وتضمّنتْ بعض القطع رسائل سرية بخط يدها، وسيكون الخط متاحًا للطلب المُسبق في 14 أغسطس، و من المتوقّع أنْ يُعرض في متاجر العلامة، ​​يوم 31 أغسطس.

يُذكر، أنّ سيلينا وهي أيضًا سفيرة العلامة الرياضية بوما، قد أصدرتْ زوجًا من الأحذية الرياضية، مع جوارب للعلامة الرياضية، في وقت سابق من هذا العام.

 

اترك تعليقاً