أخبار

"الأزرق الفاتح" يسيطر على مجموعة أزياء عمرو البنا لصيف 2018

"الأزرق الفاتح" يسيطر على مجموعة أز...

شاركت كاميرا "فوشيا" مصمم الأزياء المصري عمرو البنا، تفاصيل عرض أزيائه خلال تقديم مجموعته لصيف وربيع 2018، حيث قدم مجموعة أزياء متنوعة ومختلفة، بين فساتين الزفاف والسواريهات التي تناسب جميع الأذواق. وقدّم البنا مجموعة متميزة من الأزياء التي تضمنت 22 قطعة، بالإضافة إلى فستان زفاف واحد، نالت إعجاب الحاضرين، مؤكداً لـ"فوشيا" أنه استوحى لون مجموعته من السّماء، واعتمد على لون "البيبي بلو" في مُعظم أزيائه. وأوضح المصمم المصري عمرو ما هي الألوان التي دمجها مع الأزرق، وشكل فستان الزّفاف في مجموعته، والذي صممه بشكل وألوان جديدة ومختلفة. https://www.youtube.com/watch?v=zB-PSJpCJWE

شاركت كاميرا "فوشيا" مصمم الأزياء المصري عمرو البنا، تفاصيل عرض أزيائه خلال تقديم مجموعته لصيف وربيع 2018، حيث قدم مجموعة أزياء متنوعة ومختلفة، بين فساتين الزفاف والسواريهات التي تناسب جميع الأذواق.

وقدّم البنا مجموعة متميزة من الأزياء التي تضمنت 22 قطعة، بالإضافة إلى فستان زفاف واحد، نالت إعجاب الحاضرين، مؤكداً لـ"فوشيا" أنه استوحى لون مجموعته من السّماء، واعتمد على لون "البيبي بلو" في مُعظم أزيائه.

وأوضح المصمم المصري عمرو ما هي الألوان التي دمجها مع الأزرق، وشكل فستان الزّفاف في مجموعته، والذي صممه بشكل وألوان جديدة ومختلفة.

اترك تعليقاً