أخبار

تنسيقات ألوان لن تغيب عن أنظارك طوال صيف 2018

تنسيقات ألوان لن تغيب عن أنظارك طوا...

محتوى مدفوع

مع انطلاق موسم الصيف، قد تقعين في الحيرة عند اختيار ودمج ألوان القطع المكونة لزيكِ اليومي أو المكتبي، خصوصاً إذا كنت تكرهين القطع المُطبّعة وتفضلين القطع ذات الألوان المحايدة، وبما أن موسم الصيف هو موسم الألوان المشرقة التي تعكس الفرح والنشاط والحيوية، أسهل طريقة لتجديد خزانة الملابس هو خوض تجربة تركيبات ألوان جديدة. بعبارة أخرى، إذا كنت تميلين إلى اختيار قطعك من دائرة الألوان نفسها (أو تلتزمين بارتداء مجموعة من الألوان المحايدة)، ننصحك بإدخال بضعة ألوان جديدة على مظهرك هذا الصيف. تعرفي معنا على ثلاثة تنسيقات سهلة ومبتكرة من الألوان ستمنحك مظهراً منعشاً وحيوياً. أخضر الكارجو مع الأخضر المصفر هذا

مع انطلاق موسم الصيف، قد تقعين في الحيرة عند اختيار ودمج ألوان القطع المكونة لزيكِ اليومي أو المكتبي، خصوصاً إذا كنت تكرهين القطع المُطبّعة وتفضلين القطع ذات الألوان المحايدة، وبما أن موسم الصيف هو موسم الألوان المشرقة التي تعكس الفرح والنشاط والحيوية، أسهل طريقة لتجديد خزانة الملابس هو خوض تجربة تركيبات ألوان جديدة.

بعبارة أخرى، إذا كنت تميلين إلى اختيار قطعك من دائرة الألوان نفسها (أو تلتزمين بارتداء مجموعة من الألوان المحايدة)، ننصحك بإدخال بضعة ألوان جديدة على مظهرك هذا الصيف.

تعرفي معنا على ثلاثة تنسيقات سهلة ومبتكرة من الألوان ستمنحك مظهراً منعشاً وحيوياً.

أخضر الكارجو مع الأخضر المصفر

هذا الثنائي لا يبدو منعشا فحسب، بل يندمج بسلاسة تامة، إذ يمكنك تنسيق بنطلون واسع أو تنورة ميدي بلون الكارجو مع توب قصير بلون الأخضر المصفر، وأحذية رياضية بيضاء.

وردي العلكة مع اللافندر

إنها مجموعة الألوان التي تعشقها كل فتاة في الصغر، يمكنك تجربتها هذا الصيف خصوصاً أن اللافندر هو لون البانتون لهذه السنة، والوردي بدوره لا زال يتمتع بشعبية واسعة.

الأزرق الشاحب مع بني الكاميل

هذان اللونان يبدوان جميلين وملائمين لمختلف درجات البشرة، وعلى الأرجح ستجدين قطعاً بهذين اللونين في خزانة ملابسك.

اترك تعليقاً