أخبار

مايكل كورس يستعيد طفولته على الشواطىء في مجموعته لريزورت 2019

مايكل كورس يستعيد طفولته على الشواط...

محتوى مدفوع

استلهم مايكل كورس مجموعة ريزورت 2019 من أفكار الطفولة المبكرة السعيدة على شواطئ جزيرة ساوث لونج ونادي كاتالينا بيتش، وبالتحديد من أزياء الشاطئ الراقية التي كانت ترتديها والدته وعماته قبل خمسين سنة. قام المصمم بتجديد الملابس الرياضية الكلاسيكية الأمريكية التي تعد جوهر العلامة وقام بدمجها مع أزياء الشاطئ بسلاسة وسهولة فبدت راقية وجميلة. وتضمنت المجموعة قطع التريكو والكشمير، والفساتين المنحوتة المصنوعة من الديباج الذهبي والطبعات الاستوائية، بالإضافة إلى ماسبق، تركت إكسسوارات القش والصنادل انطباعًا عميقًا في ذاكرته وشكلت أسلوبًا مستقبليًا لعلامته. كما شملت المجموعة تشكيلة واسعة من ملابس السباحة مطبعة بطبعات ورسوم غرافيكية إلى جانب التوبات والفساتين المزينة بالأحجار الكريمة

استلهم مايكل كورس مجموعة ريزورت 2019 من أفكار الطفولة المبكرة السعيدة على شواطئ جزيرة ساوث لونج ونادي كاتالينا بيتش، وبالتحديد من أزياء الشاطئ الراقية التي كانت ترتديها والدته وعماته قبل خمسين سنة.

قام المصمم بتجديد الملابس الرياضية الكلاسيكية الأمريكية التي تعد جوهر العلامة وقام بدمجها مع أزياء الشاطئ بسلاسة وسهولة فبدت راقية وجميلة.

وتضمنت المجموعة قطع التريكو والكشمير، والفساتين المنحوتة المصنوعة من الديباج الذهبي والطبعات الاستوائية، بالإضافة إلى ماسبق، تركت إكسسوارات القش والصنادل انطباعًا عميقًا في ذاكرته وشكلت أسلوبًا مستقبليًا لعلامته.

كما شملت المجموعة تشكيلة واسعة من ملابس السباحة مطبعة بطبعات ورسوم غرافيكية إلى جانب التوبات والفساتين المزينة بالأحجار الكريمة وأحجار الراين، بالإضافة إلى البنطلونات والشورتات بطبعة الفهد والزهور.

كما استعان المصمم بالرسوم الغرافيكية الحادة، سواء أكانت متدرجة الألوان أو مطبعة، في حين أبقى معظم قصات الفساتين خطية ودقيقة، فبرزت الفساتين المتدفقة بطابع بوهيمي رومانسي.، ومع ذلك استمرفي العودة إلى الجانب الرياضي.

إليك أبرز الإطلالات من مجموعة مايكل كروس لريزورت 2019.

اترك تعليقاً