أخبار

سيقان ميغان ماركل تثير الجدل .. وهذا هو السبب !

سيقان ميغان ماركل تثير الجدل .. وهذ...

محتوى مدفوع

تطوّر اهتمام الصحافة والمتابعين لأخبار النجمة ميغان ماركل حتى صار اهتمامهم موصولاً لأخبار ساقيها! فكانت البداية مع حديثهم عن عدم ارتدائها الجوارب الطويلة ثم حديثهم عن نوعية السراويل التي ترتديها وأخيرًا بات حديثهم عن ارتدائها الجوارب الطويلة ! فبعد تعرضها للانتقاد في أول ظهور لها مع زوجها الأمير هاري عند إعلان خطبتهما رسميًا في نوفمبر الماضي نتيجةً لعدم ارتدائها جوارب في ذلك الظهور العلني رفقة خطيبها آنذاك، ها هو الجدل يثار مؤخرًا بعد ظهورها بجوارب لونها نيود ( شبيه بلون جلدها ) خلال حضورها إحدى المناسبات الرسمية رفقة هاري وهي ترتدي معطفاً أبيض اللون، حيث ذهب حديث الناس هذه المرة

تطوّر اهتمام الصحافة والمتابعين لأخبار النجمة ميغان ماركل حتى صار اهتمامهم موصولاً لأخبار ساقيها! فكانت البداية مع حديثهم عن عدم ارتدائها الجوارب الطويلة ثم حديثهم عن نوعية السراويل التي ترتديها وأخيرًا بات حديثهم عن ارتدائها الجوارب الطويلة !

فبعد تعرضها للانتقاد في أول ظهور لها مع زوجها الأمير هاري عند إعلان خطبتهما رسميًا في نوفمبر الماضي نتيجةً لعدم ارتدائها جوارب في ذلك الظهور العلني رفقة خطيبها آنذاك، ها هو الجدل يثار مؤخرًا بعد ظهورها بجوارب لونها نيود ( شبيه بلون جلدها ) خلال حضورها إحدى المناسبات الرسمية رفقة هاري وهي ترتدي معطفاً أبيض اللون، حيث ذهب حديث الناس هذه المرة إلى أنه لا أدلة على وجود بروتوكولات صارمة تفرض على سيدات العائلة الملكية ارتداء تلك الجوارب في كل مناسبة.

وعلّقت على ذلك مدونة الموضة، كريستين روس، بقولها "رغم أن الجوارب الطويلة غير مطلوبة في كل المناسبات، إلا أنها في العموم شيء أساسي بالنسبة للأحداث الملكية الأكثر رسميةً أو محافظةً. والفكرة هي أن الجوارب الطويلة أكثر حشمةً وأنوثةً، لكن بالنظر لمدى برودة الطقس في لندن، فإنه قد يكون خياراً عملياً أكثر من أي شيء آخر".

وخلاصة القول، كما ترى كريستين، أنه وبينما يفترض أن تبدو تلك الإطلالة التي ظهرت بها ميغان بتلك الجوارب مُرضِية، لكن ردود الفعل لم تكن كذلك، حيث أبدا كثيرون امتعاضهم من الإطلالة والجوارب، وهو ما يبين أن الجدل حول أزياء ميغان سيظل قائماً ومتواصلاً.

اترك تعليقاً