أخبار

غوتشي تنتقل إلى الجانب المظلم خلال عرض مجموعة كروز 2019

محتوى مدفوع

في مساء يوم الأربعاء الماضي ، أصبحت غوتشي العلامة التجارية الشهيرة الثالثة، التي عَرضت تشكيلتها لكروز 2019 في فرنسا، إلى جانب كل من ديور ولوي فيتون ، وكعادته دائماً استطاع المصمّم المبدع أليساندرو ميشيل نقل عشّاق علامة غوتشي إلى عالمه الإبداعي، مع مجموعة مذهلة من الأزياء، والتي تمّ عرضها على مدرج جميل ومبتكر. وعلى عكس باقي العلامات التجارية، اختارت غوتشي موقعًا مختلفًا مدينة آرل (بالفرنسية Arles)، الواقعة في إقليم بوش دو رون بجنوب فرنسا، وعلى وجه التحديد ، في أليسكامبس "Alyscamps" ، إحدى المقابر الرومانية الأكثر شهرة في العالم القديم. مكان العرض استلهم ميشيل ديكور المدرج من "فكرة الموت" فأتى

في مساء يوم الأربعاء الماضي ، أصبحت غوتشي العلامة التجارية الشهيرة الثالثة، التي عَرضت تشكيلتها لكروز 2019 في فرنسا، إلى جانب كل من ديور ولوي فيتون ، وكعادته دائماً استطاع المصمّم المبدع أليساندرو ميشيل نقل عشّاق علامة غوتشي إلى عالمه الإبداعي، مع مجموعة مذهلة من الأزياء، والتي تمّ عرضها على مدرج جميل ومبتكر.

وعلى عكس باقي العلامات التجارية، اختارت غوتشي موقعًا مختلفًا مدينة آرل (بالفرنسية Arles)، الواقعة في إقليم بوش دو رون بجنوب فرنسا، وعلى وجه التحديد ، في أليسكامبس "Alyscamps" ، إحدى المقابر الرومانية الأكثر شهرة في العالم القديم.

مكان العرض

استلهم ميشيل ديكور المدرج من "فكرة الموت" فأتى مُحاطاً بألسنة اللهب والنار وسلسلة من الشموع البارزة، وفي حديثه عن مكان العرض على الأنستغرام، قال ميشيل: " أليسكامبس هي مقبرة رومانية ، لكنها ليست مقبرة ، إنها ممشى ، أصبحت كذلك في القرن الثامن عشر ؛ إنها مهجنة ، ولا تبدو كمقبرة ".

الأزياء

على الرغم من أن عروض غوتشي الفنية تتضمن دائماً أنماطها النباتية المميزة، والتطريزات المعقدة والكثير من الشعارات، فإن مجموعة كروز 2019، هذه تعرض قليلاً من كل منها ولكنها تبقى بنفس القدر من الجرأة، حيث تشمل 114، إطلالة مصمّمة للنساء والرجال، وتمّ دمج القطع بشكل مثالي ببعض العناصر الأيقونية للعلامة التجارية بما في ذلك التنانير المطبعة بالكاروهات، طبعات الأزهار الحريرية وطبعات النمر.

مستوحاة من الموت والحياة الأخرى، بالإضافة إلى الشخصيات الخيالية، أرسل ميشيل مجموعة من العارضات على المدرج، وهنّ يرتدين قطعاً مزينة بطبعات متناقضة والألوان والطبعات وتفاصيل مرسومة باليد أيضاً.

كما أشارت المجموعة إلى "شاتو مارمونت" القديم من هوليود والفساتين اليابانية التقليدية عبر سلسلة من الكابات المخملية، والأوشحة السوداء ، ومعاطف الفرو ، والفساتين المطرزة والسراويل من وحي الثمانينات.

الإكسسوارات

هذه المرة لم تظهر أيّ إكسسوارات غريبة كالتنانين الحقيقية، الحرباء ونماذج مطابقة من الرؤوس على المدرج، لكن مع ذلك تم عرض إكسسوارات مميزة في حدّ ذاتها.

حيث ارتدت العارضات نظارات شمسية مربعة كبيرة الحجم زينت بشعار G المزدوج على الجانبين، بالإضافة إلى قلادات مكتنزة، وأغطية رأس مطرزة، وقفّازات.

أما حقائب اليد فكانت على مستوى آخر أكثر رقيّاً، حيث قدّم المصمّم حقيبة توت جديدة مزينة بشعار نمر معدني (مستوحاة من إحدى مجوهرات هاتي كارنيجي) ، أتت بجيوب لتخزين نعال غوتشي برينسيتاون الشهيرة.

كما عرضت دار الأزياء لأول مرة أحدث حقائبها ، بنمط Marmont ، بصورة ظلية فائقة الانسيابية، كما شهد المدرج تقديم حقيبة غوتشي أوفيديا الشفافة.

اترك تعليقاً