أخبار

مجموعة زاك بوزن لريزورت 2019.. أناقة عنوانها الألوان

يبدع أمير إطلالات السجادة الحمراء، زاك بوزن، في مجموعته لموسم الريزورت، التي وصفها بأنها "مصفوفة التجارة"، فأتت مجموعة مفعمة بالقطع التجارية العملية الجميلة. فقد شملت المجموعة سترة سوداء أنيقة قصيرة منسقة مع ربطة عنق بيضاء فوق فستان أسود ضيق، إلى جانب البلوزات القطنية البيضاء بأصفاد مميزة، بالإضافة إلى بلوزات الساتان المتدفقة منسقة مع بنطلون بدلة التوكسيدو أو البيجاما الأبيض المنقطة بطبعة البولكا دوت. أما لوحة الألوان، فكانت غنية وقوية، حيث شملت الأسود والأحمر والأرجواني والأزرق الكوبالت والوردي الباهت، فيما كانت الصور الظلية مصممة برؤية إبداعية من وحي الثمانينيات. وركز المصمم على الأكمام الواسعة والفساتين الضيقة التي تبرز شكل الجسم، بالإضافة

يبدع أمير إطلالات السجادة الحمراء، زاك بوزن، في مجموعته لموسم الريزورت، التي وصفها بأنها "مصفوفة التجارة"، فأتت مجموعة مفعمة بالقطع التجارية العملية الجميلة.

فقد شملت المجموعة سترة سوداء أنيقة قصيرة منسقة مع ربطة عنق بيضاء فوق فستان أسود ضيق، إلى جانب البلوزات القطنية البيضاء بأصفاد مميزة، بالإضافة إلى بلوزات الساتان المتدفقة منسقة مع بنطلون بدلة التوكسيدو أو البيجاما الأبيض المنقطة بطبعة البولكا دوت.

أما لوحة الألوان، فكانت غنية وقوية، حيث شملت الأسود والأحمر والأرجواني والأزرق الكوبالت والوردي الباهت، فيما كانت الصور الظلية مصممة برؤية إبداعية من وحي الثمانينيات.

وركز المصمم على الأكمام الواسعة والفساتين الضيقة التي تبرز شكل الجسم، بالإضافة إلى الأنماط الأنثوية المفعمة بالنعومة والسحر.

اترك تعليقاً