أخبار

توري بيرتش تستدعي "الأمير الصغير" في مجموعتها لريزورت 2019

توري بيرتش تستدعي "الأمير الصغير" ف...

عرضت المصممة "توري بيرتش" مجموعتها الجديدة لريزورت 2019 في غرفة الغسيل داخل منزلها بمدينة نيويورك، حيث جاءت المجموعة بنمط شاعري جمع بين الصيف الكلاسيكي الأمريكي والأناقة الفرنسية التقليدية على شاطئ البحر. ولعل أحد أبرز المراجع الرئيسية التي استلهمت منها بيرتش مجموعتها؛ الرواية الفرنسية "الأمير الصغير"، إذ ترجمتها على شكل ياقات قميص ممددة، ورسمات مطبعة على بدلات البيجاما، وبلوزة عاجية مطرزة بعبارة شهيرة من الكتاب. كما تضمنت المجموعة تشكيلة واسعة من القطع المقلمة والقمصان، بالإضافة إلى الفساتين الخفيفة المطرزة وبلوزات الفلاحين الخفيفة، وبنطلون البحار والقمصان المخططة، كما برزت السترات الصوفية الكبيرة الحجم، وجاكيتات من فرو الخروف خفيفة الوزن. وكانت التنانير والفساتين

عرضت المصممة "توري بيرتش" مجموعتها الجديدة لريزورت 2019 في غرفة الغسيل داخل منزلها بمدينة نيويورك، حيث جاءت المجموعة بنمط شاعري جمع بين الصيف الكلاسيكي الأمريكي والأناقة الفرنسية التقليدية على شاطئ البحر.

ولعل أحد أبرز المراجع الرئيسية التي استلهمت منها بيرتش مجموعتها؛ الرواية الفرنسية "الأمير الصغير"، إذ ترجمتها على شكل ياقات قميص ممددة، ورسمات مطبعة على بدلات البيجاما، وبلوزة عاجية مطرزة بعبارة شهيرة من الكتاب.

كما تضمنت المجموعة تشكيلة واسعة من القطع المقلمة والقمصان، بالإضافة إلى الفساتين الخفيفة المطرزة وبلوزات الفلاحين الخفيفة، وبنطلون البحار والقمصان المخططة، كما برزت السترات الصوفية الكبيرة الحجم، وجاكيتات من فرو الخروف خفيفة الوزن.

وكانت التنانير والفساتين طويلة، وفي بعض الأحيان ذات أطراف غير متماثلة، أما البنطلونات فجاءت بقصات مريحة، والتوبات واسعة، فبدت الإطلالات جميلة مريحة وهادئة ونقية قدمتها المصممة بلوحة ألوان كلاسيكية من العاجي، والأبيض، والكاكي، والأزرق البحري، والبيج.

وتضمنت المجموعة كذلك إكسسوارات مريحة من حقائب أنيقة وصنادل خفيفة مشابهة لصنادل بيركنستوك الشهيرة.

وقالت بيرتش إن التشكيلة البسيطة جدا كانت نتيجة لسنوات قليلة من التعديل وإعادة تقييم رؤيتها الجمالية الشخصية.

إجمالا كان التقدم واضحًا وبارزا في هذه التشكيلة فيما يتعلق بالرؤية الإبداعية للمصممة، وكانت القطع بمثابة الخيار المثالي الذي يجمع بين الراحة والرفاهية والملائم فعلا لموسم العطل.

اترك تعليقاً