أخبار

"الحرية" عنوان مجموعة روبرتو كافالي لموسم ريزورت 2019

مفاهيم السفر كالحرية، والبحث، والانتقائية الأنيقة، كانت الثيمة الأساسية باختيارات المصمم "بول سوريدج"، ومصدر وحي لتشكيلة روبرتو كافالي الجديدة لموسم ريزورت 2019. وبدت المجموعة بوهيمية بامتياز لكن أكثر عصرية مما سبق. فالبوهيمية بمثابة عقيدة بالنسبة للمصمم بول سوريدج، وفي حديثه عن المجموعة صرح قائلا: "لقد منحت نفسي تحدي إيجاد طريقة أكثر ذكاءً لتحديث الفكرة، والتفكير فيما تعنيه البوهيمية في الوقت الحالي". وأضاف: "بالنسبة لي، هي مجرد موقف؛ إنها حرية التعبير عن نفسك، أما في كافالي، فهي شعور ممزوج بالسحر والبريق، وهذا يعني بالنسبة لي أيضًا القوة والثقة في إظهار نفسك". وفي هذه المجموعة، قدم بول تشكيلة واسعة من الأزياء النهارية

مفاهيم السفر كالحرية، والبحث، والانتقائية الأنيقة، كانت الثيمة الأساسية باختيارات المصمم "بول سوريدج"، ومصدر وحي لتشكيلة روبرتو كافالي الجديدة لموسم ريزورت 2019. وبدت المجموعة بوهيمية بامتياز لكن أكثر عصرية مما سبق.

فالبوهيمية بمثابة عقيدة بالنسبة للمصمم بول سوريدج، وفي حديثه عن المجموعة صرح قائلا: "لقد منحت نفسي تحدي إيجاد طريقة أكثر ذكاءً لتحديث الفكرة، والتفكير فيما تعنيه البوهيمية في الوقت الحالي".

وأضاف: "بالنسبة لي، هي مجرد موقف؛ إنها حرية التعبير عن نفسك، أما في كافالي، فهي شعور ممزوج بالسحر والبريق، وهذا يعني بالنسبة لي أيضًا القوة والثقة في إظهار نفسك".

وفي هذه المجموعة، قدم بول تشكيلة واسعة من الأزياء النهارية استكشف خلالها تراث المنزل الفاخر، إلى جانب قضايا الشمولية والراحة، وبالنسبة له، فإن امرأة كافالي هي امرأة تميل إلى مزج القطع بطريقة انتقائية وبهيجة، تنغمس في قطع الباتشوورك التي تجمع بين خامات غنية ومجموعات مختلفة من الطبعات.

واستخدم المصمم طبعات كافالي الحيوانية المميزة والجلود الغريبة في العديد من القطع كمعطف الترانش بجلد التمساح ذي الأطراف الحادة، الجاكيتات القصيرة، الفساتين الميدي ذوات الأطراف غير المتماثلة والأكمام القصير المتدفقة، بدلات جلدية منسقة مع توب قصير جلدي، إلى جانب الفساتين الجلدية القصيرة  بالحزام الجلدي.

كما قدم المصمم أزياء السهرة الرسمية بتوقيع رموز الدار أتت بصور ظلية خطية دقيقة يطغى عليها كافالي الحسي المثير، مثل بدلة بيضاء بخياطة أنيقة تعكس بريق نجوم موسيقى الروك، والتي أتت بياقة مزينة بفسيفساء من الخزف الأبيض المطرز، كما برزت الفساتين النهارية ذات الأطراف غير المتناظرة مصنوعة من أقمشة مختلطة مطبعة بطريقة سلسة ومنضبطة.

اترك تعليقاً