أخبار

المصمّمون العرب يضعون لمساتهم الإبداعية على أجسام النجمات في "كان"

المصمّمون العرب يضعون لمساتهم الإبد...

كعادتهم، خطف المصممون العرب الأضواء في مهرجان كان السينمائي الذي أقيم مؤخراً، حيث تألّقتْ أبرز نجمات الصف الأوّل بتصاميم متألقة فريدة من نوعها، من توقيع أشهر المصمّمين اللبنانيين، مثل، إيلي صعب، وجورج حبيقة، وطوني ورد، وزهير مراد على السجادة الحمراء. The fabulous @helenmirren in ELIE SAAB Haute Couture at the 'Girls of the Sun' premiere during the 71st Annual Cannes Film Festival A post shared by ELIE SAAB (@eliesaabworld) on May 12, 2018 at 10:37am PDT وهذا العام مميّز جداً للبنانيين، حيث شاركتْ المخرجة اللبنانية نادين لبكي بفيلمها الجديد "كفرناحوم" في المسابقة الرسمية، لتتنافس على جائزة السعفة الذهبية التي تعدّ

كعادتهم، خطف المصممون العرب الأضواء في مهرجان كان السينمائي الذي أقيم مؤخراً، حيث تألّقتْ أبرز نجمات الصف الأوّل بتصاميم متألقة فريدة من نوعها، من توقيع أشهر المصمّمين اللبنانيين، مثل، إيلي صعب، وجورج حبيقة، وطوني ورد، وزهير مراد على السجادة الحمراء.

وهذا العام مميّز جداً للبنانيين، حيث شاركتْ المخرجة اللبنانية نادين لبكي بفيلمها الجديد "كفرناحوم" في المسابقة الرسمية، لتتنافس على جائزة السعفة الذهبية التي تعدّ أعلى جائزة تُمنح لفيلم في مهرجان كان السينمائي.

ومن بين النجمات اللاتي ارتدينَ فساتين من توقيع مصمّمين عرب، عارضة فيكتوريا سيكريت "جوزفين سكريفر" والممثلة "ماريا ثيملا" اللتان ارتديتا تصاميم جورج حبيقة.

أما الممثلة الهندية ايشواريا راي، فقد تألّقتْ بفستان ساحر وخلاّب، من تصميم رامي قاضي، بينما تألقتْ النجمة المخضرمة هيلين ميرين بفستان أزرق ملكي، من المخمل، من توقيع إيلي صعب.

اترك تعليقاً