أخبار

فستان بمليون دولار و500 ساعة عمل.. فمن هي النجمة التي ارتدته في "كان"؟!

فستان بمليون دولار و500 ساعة عمل.....

محتوى مدفوع

حظيت إطلالة الفاشينيستا البرازيلية، "كاميلا كويلهو"، في مهرجان كان السينمائي، باهتمام كبير ولافت لا سيما على مواقع التواصل الاجتماعي التي ضجت بتلك "الإطلالة المليونية". وهذا ليس بسبب جمال كاميلا وحسب، بل أيضا بسبب سعر فستانها المرتفع جدا والذي بلغ مليون دولار، واستغرق صنعه ما لا يقل عن 500 ساعة عمل. ولعل ما يعطي للفستان قيمة إضافية ومهمة، أنه من توقيع المصممين الشهيرين رالف وروسو اللذين قاما بتصميم هذه القطعة حصرياً لها، وهي عبارة عن فستان أسود مخملي دون حمالات وبذيل طويل من الأورغانزا. واستعانت مدونة الموضة البرازيلية كاميلا كويلهو، التي تتمتع بشعبية كبيرة جدًا على شبكات التواصل الاجتماعي ويبلغ عدد

حظيت إطلالة الفاشينيستا البرازيلية، "كاميلا كويلهو"، في مهرجان كان السينمائي، باهتمام كبير ولافت لا سيما على مواقع التواصل الاجتماعي التي ضجت بتلك "الإطلالة المليونية".

وهذا ليس بسبب جمال كاميلا وحسب، بل أيضا بسبب سعر فستانها المرتفع جدا والذي بلغ مليون دولار، واستغرق صنعه ما لا يقل عن 500 ساعة عمل.

ولعل ما يعطي للفستان قيمة إضافية ومهمة، أنه من توقيع المصممين الشهيرين رالف وروسو اللذين قاما بتصميم هذه القطعة حصرياً لها، وهي عبارة عن فستان أسود مخملي دون حمالات وبذيل طويل من الأورغانزا.

واستعانت مدونة الموضة البرازيلية كاميلا كويلهو، التي تتمتع بشعبية كبيرة جدًا على شبكات التواصل الاجتماعي ويبلغ عدد متابعيها على إنستغرام 7 ملايين متابع، بمجموعة من المجوهرات البراقة والجميلة من العلامة التجارية "ميسيكا" لإكمال إطلالتها واعتمدت إطلالة جمالية من توقيع "لوريال باريس".

اترك تعليقاً