أخبار

توماس ماير يستحضر الثمانينيات بأزياء رياضية عصرية وجريئة

ترتكز علامة توماس ماير على القطع الرياضية المريحة القابلة للارتداء يوميا والمواكبة لأحدث الاتجاهات في ساحة الموضة، فقد حرص المصمم على تقديم قطع تعكس هوية علامته الشخصية لموسم ريزورت 2019. المجموعة أتت مليئة بالقطع الرياضية من سترات البافر، والبدلات الرياضية الملونة، إلى معاطف الـ windbreakers، والقطع المطبعة بالشعار، وكان لافتا أن المجموعة تأثرت بشكل كبير بفترة الثمانينيات. وقال ماير إن مجموعته لأزياء العطل قد تأثرت بالمشهد الموسيقي في فترة الثمانينيات وبالتحديد موسيقى الهيب هوب، فبرزت السترات الرياضية بوجهين مختلفين، أما البنطلونات فأتت بصورة ظلية واسعة ومتدفقة وتم تنسيقها مع الكنزات الكشمير كبيرة الحجم برقبة عالية وسترات النيلون والجاكيتات المزينة بفرو

ترتكز علامة توماس ماير على القطع الرياضية المريحة القابلة للارتداء يوميا والمواكبة لأحدث الاتجاهات في ساحة الموضة، فقد حرص المصمم على تقديم قطع تعكس هوية علامته الشخصية لموسم ريزورت 2019.

المجموعة أتت مليئة بالقطع الرياضية من سترات البافر، والبدلات الرياضية الملونة، إلى معاطف الـ windbreakers، والقطع المطبعة بالشعار، وكان لافتا أن المجموعة تأثرت بشكل كبير بفترة الثمانينيات.

وقال ماير إن مجموعته لأزياء العطل قد تأثرت بالمشهد الموسيقي في فترة الثمانينيات وبالتحديد موسيقى الهيب هوب، فبرزت السترات الرياضية بوجهين مختلفين، أما البنطلونات فأتت بصورة ظلية واسعة ومتدفقة وتم تنسيقها مع الكنزات الكشمير كبيرة الحجم برقبة عالية وسترات النيلون والجاكيتات المزينة بفرو الخروف.

كما برزت القطع المطبعة بالشعار مثل الفساتين الميدي، البدلات الرسمية وحقائب الكروس بودي.

الشعارات موجودة في كل مكان، لذلك كان من غير المفاجئ أن نرى عبارة "ماير" مطبعة بجرأة على الأحذية وحقائب الخصر، وكان من الجيد التعرف على الرؤية الإبداعية لـ"ماير" المميزة في حد ذاتها وعدم سقوطه في فخ صيحة الأحذية القبيحة التي اجتاحت ساحة الموضة وعروض الأزياء في الفترة الأخيرة.

اترك تعليقاً