أخبار

مجموعة روبرتو كافالي لما قبل خريف 2018.. أزياء تليق بأنوثتكِ

احتفى المدير الإبداعي "بول سوريدج" للدار الإيطالية روبرتو كافالي، بالعناصر الأيقونية، التي تميّز نمط الحياة الفاخرة في مجموعته الجديدة، لما قبل خريف 2018، والتي تأتي بمجموعة من الرسومات الغرافيكية والطبعات المميّزة. وحرص المصمّم على إعادة إحياء طبعة الأزهار، عبر تجديدها بلمسات عصرية، وركّز في مجموعته على الصور الظلية الأنثوية المتدفّقة. واحتفاءً بتراث دار الأزياء الإيطالية، طغتْ على المجموعة طبعة الحمار الوحشي، وزينت معطف ترانش الدنيم المنسّقة مع فساتين أنثوية متدفّقة، وتنانير جميلة. وشملتْ المجموعة أيضاً، بدلات جمبسوت بقصّات قوية ومثنية بتفاصيل دقيقة، وقصّة العنق المنخفضة، بالإضافة إلى الفساتين المحاكة الضيقة التي صُممت خصيصاً لتقدير الصورة الظلية الأنثوية المثالية. وسيطرتْ على

احتفى المدير الإبداعي "بول سوريدج" للدار الإيطالية روبرتو كافالي، بالعناصر الأيقونية، التي تميّز نمط الحياة الفاخرة في مجموعته الجديدة، لما قبل خريف 2018، والتي تأتي بمجموعة من الرسومات الغرافيكية والطبعات المميّزة.

وحرص المصمّم على إعادة إحياء طبعة الأزهار، عبر تجديدها بلمسات عصرية، وركّز في مجموعته على الصور الظلية الأنثوية المتدفّقة.

واحتفاءً بتراث دار الأزياء الإيطالية، طغتْ على المجموعة طبعة الحمار الوحشي، وزينت معطف ترانش الدنيم المنسّقة مع فساتين أنثوية متدفّقة، وتنانير جميلة.

وشملتْ المجموعة أيضاً، بدلات جمبسوت بقصّات قوية ومثنية بتفاصيل دقيقة، وقصّة العنق المنخفضة، بالإضافة إلى الفساتين المحاكة الضيقة التي صُممت خصيصاً لتقدير الصورة الظلية الأنثوية المثالية.

وسيطرتْ على المجموعة جلود توسكان الأصيلة، بما في ذلك الجلود الفاخرة، جلد الغزال والجلود الثمينة، وقدّم سوريدج توهجًا كلاسيكيًا أنثويًا، مستعيناً بالتقنيات الحرفية العالية للدار على شكل ملابس خارجية فاخرة، كمعطف ترانش مرصّع بالجواهر، مع حوافّ مزيّنة بالشراشيب، وجاكيت من الفرو الطبيعي، مقلّم بفراء الثعلب.

ونُسّقتْ الإطلالات مع مجموعة كاملة من الأحذية العملية والأنيقة، وتأتي بمجموعة من طبعات جلود الحيوانات البرية، كصنادل البابوش المغربي، والأحذية المسطحة، وبوتات الكاحل وكذلك أحذية الميول ذات المقدّمة المفتوحة، والكعب العالي بجلد الثعبان الأحمر.

اترك تعليقاً