أخبار

آخر صيحات الجنون.. بنطلونات مصنوعة من الأربطة فقط!

آخر صيحات الجنون.. بنطلونات مصنوعة...

ما تزال الصيحات "المجنونة" والغريبة، محطّ اهتمام ماركات الموضة العالمية، والتي تكرّس جهودها بشكل كبير، لإنتاج الصيحات "المجنونة" التي تزيد بها هوس الفتيات والسيدات بعالم الموضة. وبعدما انتشرتْ مؤخراً بعض الصور التي تعرض نوعية غريبة من بنطلونات الجينز الممزّقة تماماً للسيدات. يدخل السّباق متجر الموضة النسائية "فاشون نوفا"، ويكشف عن نوع جديد من البنطلونات المصنوعة من الأربطة فقط، ومصمّمة بطريقة تشبه طريقة ربط الحذاء! وأعلن المتجر، أنّ سعر البنطلون الواحد يبلغ (49.99) دولاراً، وأنه ينتظر معرفة ردّ فعل الزبائن. ومن المتوقّع حدوث إنقسام في الرأي بين مؤيد ومعارض، بمجرّد طرح تلك النوعية الجريئة من البنطلونات في الأسواق، خلال وقت قريب.

ما تزال الصيحات "المجنونة" والغريبة، محطّ اهتمام ماركات الموضة العالمية، والتي تكرّس جهودها بشكل كبير، لإنتاج الصيحات "المجنونة" التي تزيد بها هوس الفتيات والسيدات بعالم الموضة.

وبعدما انتشرتْ مؤخراً بعض الصور التي تعرض نوعية غريبة من بنطلونات الجينز الممزّقة تماماً للسيدات. يدخل السّباق متجر الموضة النسائية "فاشون نوفا"، ويكشف عن نوع جديد من البنطلونات المصنوعة من الأربطة فقط، ومصمّمة بطريقة تشبه طريقة ربط الحذاء!

وأعلن المتجر، أنّ سعر البنطلون الواحد يبلغ (49.99) دولاراً، وأنه ينتظر معرفة ردّ فعل الزبائن.

ومن المتوقّع حدوث إنقسام في الرأي بين مؤيد ومعارض، بمجرّد طرح تلك النوعية الجريئة من البنطلونات في الأسواق، خلال وقت قريب.

اترك تعليقاً