أخبار

حذاء مثير سيجعل ساقيك تبدوان أطول.. من أسرار كيندال جينر!

حذاء مثير سيجعل ساقيك تبدوان أطول.....

التمتع بقامة طويلة لا يعني الإبتعاد عن ارتداء الكعب العالي واستبداله بالأحذية المسطحة. هذا ما أثبتته عارضة الأزياء الشابة كيندال جينر أثناء حضورها حفل إطلاق مجموعة "بيبر فلورز" Paper Flowers لعلامة المجوهرات الشهيرة "تيفاني آند كو" في مدينة نيويورك. وخلال حفل الإطلاق ارتدت كيندال فستانا أبيض قصيرا من توقيع المصمم إيلي صعب، مع زوج من صنادل لوسيت بالكعب العالي من "يزي" Yeezy وازدادت ساقاها طولا بشكل طبيعي بفضل اختيارها صنادل لوسي بكعب وحزام شفاف. وبما أن صنادل لوسيت هي من أكبر اتجاهات الأحذية خلال فصل الربيع، وأنت ترغبين حتما أن تجعلي ساقيك تبدوان أكثر طولا ننصحك باختيار زوج من هذه الصنادل

التمتع بقامة طويلة لا يعني الإبتعاد عن ارتداء الكعب العالي واستبداله بالأحذية المسطحة. هذا ما أثبتته عارضة الأزياء الشابة كيندال جينر أثناء حضورها حفل إطلاق مجموعة "بيبر فلورز" Paper Flowers لعلامة المجوهرات الشهيرة "تيفاني آند كو" في مدينة نيويورك.

وخلال حفل الإطلاق ارتدت كيندال فستانا أبيض قصيرا من توقيع المصمم إيلي صعب، مع زوج من صنادل لوسيت بالكعب العالي من "يزي" Yeezy وازدادت ساقاها طولا بشكل طبيعي بفضل اختيارها صنادل لوسي بكعب وحزام شفاف.

وبما أن صنادل لوسيت هي من أكبر اتجاهات الأحذية خلال فصل الربيع، وأنت ترغبين حتما أن تجعلي ساقيك تبدوان أكثر طولا ننصحك باختيار زوج من هذه الصنادل ذات الكعب الشفاف لإضفاء لمسة جذابة ومثيرة على مظهرك بشكل طبيعي.

كما يفضل دائما تنسيق هذا الحذاء المثير مع فستان أنثوي أو بلوزة وبنطلون عريض، ويمكنك اختيار نسختك المفضلة من الحذاء من علامات مختلفة مثل Yeezy، ستيف ميدن، شانيل وغيرها.

 
اترك تعليقاً