أخبار

لصاحبات القوام الممتلئ.. نسّقي إطلالتك على الشاطئ من وحي الفاشينيستا رنين الجابي (صور)

لصاحبات القوام الممتلئ.. نسّقي إطلا...

استطاعت الفاشنيستا رنين الجابي إثبات أن الجمال لا يتوقف فقط على القوام الممشوق، بل أكّدت أن الجسم الممتلئ بشكل متناسق له جمال وجاذبية أيضًا. واقترب عدد متابعي حسابها على موقع إنستغرام من 200 ألف متابع، ما يعكس مدى قدرتها على اكتساب ثقتهن وجذب أنظارهن بستايلها المميز. ونجحت رنين في حلّ أزمة صاحبات الجسم الممتلئ في تنسيق إطلالاتهن على الشاطئ بشكل لا يبرز زيادة أوزانهن، وذلك من خلال استعراضها لأكثر من ستايل على الشاطئ. واختارت الجابي أن ترتدي كاش مايوه أبيض من الدانتيل من توقيع "Scarlet" على توب وشورت من نفس اللون، وأكملت إطلالتها بارتداء "سليبر" مزين بشراشيب ملونة من "Mirna3awnie'sboutique"،

استطاعت الفاشنيستا رنين الجابي إثبات أن الجمال لا يتوقف فقط على القوام الممشوق، بل أكّدت أن الجسم الممتلئ بشكل متناسق له جمال وجاذبية أيضًا.

واقترب عدد متابعي حسابها على موقع إنستغرام من 200 ألف متابع، ما يعكس مدى قدرتها على اكتساب ثقتهن وجذب أنظارهن بستايلها المميز.

ونجحت رنين في حلّ أزمة صاحبات الجسم الممتلئ في تنسيق إطلالاتهن على الشاطئ بشكل لا يبرز زيادة أوزانهن، وذلك من خلال استعراضها لأكثر من ستايل على الشاطئ.

واختارت الجابي أن ترتدي كاش مايوه أبيض من الدانتيل من توقيع "Scarlet" على توب وشورت من نفس اللون، وأكملت إطلالتها بارتداء "سليبر" مزين بشراشيب ملونة من "Mirna3awnie'sboutique"، ما منحها لوك أنيقًا يتناسب مع طبيعة قوامها.

وتألقت بفستان مطبوع بالورود أوف شولدر من "S H O P V I X E N by L Y "، ما جعلها تفيض أنوثةً وجاذبيةً على الشاطئ.

Can I live here forever ? ?❤ @anakatonubianhouses Dress: @vixen.ly

A post shared by Ranin Elgaby? (@raninelgaby) on

واستعرضت رنين جمالها من خلال ارتداء كاش مايوه منقوش بالورود من توقيع "lush.boutique"، أشبه تصميمه بالروب، حيث إنه مزوّد بحزام عند منطقة الخصر.

Flowers??on beach Cover: @lush.boutique.eg Designer: @khatoun.egypt

A post shared by Ranin Elgaby? (@raninelgaby) on

وخطفت الأنظار بإطلالتها الصيفية الرائعة من خلال ارتدائها لبلوزة "بولكا دوتس" قصيرة تكشف عن بطنها، مع تنورة ذات تصميم أسباني من "Scarlet"، ما جعلها تبدو في قمة جمالها وحيويتها.

اترك تعليقاً