أخبار

حذاء برادا الجديد.. إحياء لصيحة مفضلة لدى "النساء المثقفات"

حذاء برادا الجديد.. إحياء لصيحة مفض...

مع انتشار صيحة الأحذية الرياضية المكتنزة؛ قامت المصممة المبدعة ميوشيا برادا بتقديم نسختها الخاصة من الحذاء الشهير على مدرجها لموسم ريزورت 2019، وأتى على شكل أحذية اللوفر بكعب عريض عالِ ومقدمة مربعة من الأمام. في الواقع، هذا النمط من أحذية اللوفر ذات الكعب العالي والعريض هو حذاء أيقوني لبرادا منذ منتصف التسعينيات، حيث كان الحذاء المفضل لدى النساء المثقفات، وقد ظهر أيضاً على مدرج برادا خلال عرض موسم الربيع في العام 1999. وكان آخر ظهور له على مدرج خريف 2003، حيث قامت برادا بدمج مقدمة اللوفر مع شكل حذاء السلينغباك وكعب البلاتفورم، وبعدها اختارت التخلي عن تقديم أحذية اللوفر على

مع انتشار صيحة الأحذية الرياضية المكتنزة؛ قامت المصممة المبدعة ميوشيا برادا بتقديم نسختها الخاصة من الحذاء الشهير على مدرجها لموسم ريزورت 2019، وأتى على شكل أحذية اللوفر بكعب عريض عالِ ومقدمة مربعة من الأمام.

في الواقع، هذا النمط من أحذية اللوفر ذات الكعب العالي والعريض هو حذاء أيقوني لبرادا منذ منتصف التسعينيات، حيث كان الحذاء المفضل لدى النساء المثقفات، وقد ظهر أيضاً على مدرج برادا خلال عرض موسم الربيع في العام 1999.

وكان آخر ظهور له على مدرج خريف 2003، حيث قامت برادا بدمج مقدمة اللوفر مع شكل حذاء السلينغباك وكعب البلاتفورم، وبعدها اختارت التخلي عن تقديم أحذية اللوفر على المدرج لعدة مواسم.

وفي العام 2010 عاد حذاء اللوفر إلى مكانته المرموقة في ساحة الموضة، فظهر من جديد على مدرجات برادا لما قبل الخريف في ذلك العام، حيث ارتدت العارضات اللوفر بكعب عريض، وأتى بظلال من اللون الأحمر والكراميل إلى جانب معظم ألوان الباستيل.

ولعرض ريزورت 2019، عاد حذاء اللوفر من برادا رسميًا إلى مجده، لكن هذه المرة عاد بلمسة رياضية منسقا مع جوارب ضيقة مطرزة وتنانير قصيرة.

فما رأيك بهذا النمط العصري من حذاء اللوفر الأيقوني؟.

اترك تعليقاً