أخبار

تقليمات ألوان قوس قزح.. الاتجاه الجديد لموسم الصيف المقبل

تقليمات ألوان قوس قزح.. الاتجاه الج...

محتوى مدفوع

تشهد ساحة الموضة عودة صيحة من فترة الثمانينيات تتمثل في طبعة التقليمات بألوان قوس قزح التي أضفت على أزياء ربيع وصيف 2018 لمسة ملونة مرحة، وحتى نساعدك على طريقة دمج الصيحة الجديدة في خزانة ملابسك وإطلالاتك اليومية، تابعي قراءة هذا المقال. الطريقة الأسهل لتبني الاتجاه الجديد هي باختيار قطع بسيطة كبلوزة خفيفة الوزن أو قميص التيشرت وتنسيقها مع بنطلون الجينز أو التنورة المفضلة لديك، أو حتى مع الشورت الأبيض القصير. أما إذا كنت جريئة وترغبين في إبراز الصيحة بشكل قوي، يمكنك اختيار تنورة ميدي بهذه الطبعة أو مع بنطلون الكيلوتس الواسع وتنسيقها مع أزياء أحادية اللون، ويمكنك أيضا اعتماد إطلالة

تشهد ساحة الموضة عودة صيحة من فترة الثمانينيات تتمثل في طبعة التقليمات بألوان قوس قزح التي أضفت على أزياء ربيع وصيف 2018 لمسة ملونة مرحة، وحتى نساعدك على طريقة دمج الصيحة الجديدة في خزانة ملابسك وإطلالاتك اليومية، تابعي قراءة هذا المقال.

الطريقة الأسهل لتبني الاتجاه الجديد هي باختيار قطع بسيطة كبلوزة خفيفة الوزن أو قميص التيشرت وتنسيقها مع بنطلون الجينز أو التنورة المفضلة لديك، أو حتى مع الشورت الأبيض القصير.

أما إذا كنت جريئة وترغبين في إبراز الصيحة بشكل قوي، يمكنك اختيار تنورة ميدي بهذه الطبعة أو مع بنطلون الكيلوتس الواسع وتنسيقها مع أزياء أحادية اللون، ويمكنك أيضا اعتماد إطلالة كاملة بهذه الطبعة شرط اختيار قطعتين متطابقتين أو قطعتين بهذه الطبعة بظلال متقاربة ومتناسقة.

اترك تعليقاً