أخبار

لاكوست تطلق مجموعة من الأزياء الرياضية الكلاسيكية

لاكوست تطلق مجموعة من الأزياء الريا...

محتوى مدفوع

يصادف هذا العام مرور 85 عامًا على تأسيس العلامة التجارية الرياضية الفرنسية لاكوست، واحتفالا بهذه الذكرى، أطلقت العلامة التجارية مجموعة تضم قطعا كلاسيكية من أرشيفها. ومن المقرر إطلاقها الشهر المقبل في جميع متاجر العلامة ومتاجر البيع بالتجزئة المختارة، وتضم المجموعة 15 قطعة تشمل 8 قمصان بولو للرجال والنساء، و3 فساتين رياضية، وزوجا من الأحذية الرياضية بثلاثة ألوان، بالإضافة إلى ثلاث حقائب منها حقيبتا الظهر وحقيبة الخصر. كل هذه القطع تحيي إرث مؤسس العلامة الراحل "رينيه لاكوست"، بالإضافة إلى إبداعات العلامة التجارية من الثلاثينيات حتى نهاية الألفية الثانية، وتم إضافة تحديث عصري على القطع الأيقونية من خلال لوحة الألوان التي استخدمت

يصادف هذا العام مرور 85 عامًا على تأسيس العلامة التجارية الرياضية الفرنسية لاكوست، واحتفالا بهذه الذكرى، أطلقت العلامة التجارية مجموعة تضم قطعا كلاسيكية من أرشيفها.

ومن المقرر إطلاقها الشهر المقبل في جميع متاجر العلامة ومتاجر البيع بالتجزئة المختارة، وتضم المجموعة 15 قطعة تشمل 8 قمصان بولو للرجال والنساء، و3 فساتين رياضية، وزوجا من الأحذية الرياضية بثلاثة ألوان، بالإضافة إلى ثلاث حقائب منها حقيبتا الظهر وحقيبة الخصر.

كل هذه القطع تحيي إرث مؤسس العلامة الراحل "رينيه لاكوست"، بالإضافة إلى إبداعات العلامة التجارية من الثلاثينيات حتى نهاية الألفية الثانية، وتم إضافة تحديث عصري على القطع الأيقونية من خلال لوحة الألوان التي استخدمت في مجموعة ربيع وصيف 2018 للعلامة التجارية، كما تمت تسمية كل قطعة بالعقد الذي استلهمت منه أيضًا.

وتأتي هذه المجموعة في أعقاب إعلان العلامة التجارية الشهر الماضي عن دخولها في شراكة مع الاتحاد الدولي لحماية الطبيعة، لتستبدل شعار التمساح الشهير الخاص بها برسوم 10 من أكثر أنواع الكائنات المهددة بالانقراض في العالم.

اكتشفي معنا أبرز القطع في المجموعة الرياضية من لاكوست وشاركينا رأيك.

اترك تعليقاً