أخبار

المصممة الإماراتية الشيخة الغيثي: هذا الفستان التراثي جوهرة مجموعتي لصيف 2018

المصممة الإماراتية الشيخة الغيثي: ه...

محتوى مدفوع

قالت مصممة الأزياء الإماراتية الشيخة الغيثي خلال مشاركتها في حفل افتتاح عرض أزياء أسبوع الموضة الأردني في العاصمة عمان إنها تشارك بمجموعة فساتين متميزة عددها 13 قطعة متنوعة بين فساتين سهرة وعباءات، وبينها فستان تراثي إماراتي يمثل جوهرة مجموعتها بما يحتويه من خامات وتصميمات وتطريزات. وأضافت في لقاء خاص مع "فوشيا" أن مجموعتها تتكون من 10 عباءات هوتكوتيور وفستانين للسهرة، وفستانا تراثيا إماراتيا، مشيرة إلى أن اللون الأسود هو الغالب في تصميم العباءات مع تطعيمها بتطريزات يدوية وقصات جديدة تقدمها لأول مرة. وعن سبب غلاء وارتفاع سعر فساتينها، قالت المصممة الإماراتية إن هناك العديد من العوامل التي تؤثر على سعر

قالت مصممة الأزياء الإماراتية الشيخة الغيثي خلال مشاركتها في حفل افتتاح عرض أزياء أسبوع الموضة الأردني في العاصمة عمان إنها تشارك بمجموعة فساتين متميزة عددها 13 قطعة متنوعة بين فساتين سهرة وعباءات، وبينها فستان تراثي إماراتي يمثل جوهرة مجموعتها بما يحتويه من خامات وتصميمات وتطريزات.

وأضافت في لقاء خاص مع "فوشيا" أن مجموعتها تتكون من 10 عباءات هوتكوتيور وفستانين للسهرة، وفستانا تراثيا إماراتيا، مشيرة إلى أن اللون الأسود هو الغالب في تصميم العباءات مع تطعيمها بتطريزات يدوية وقصات جديدة تقدمها لأول مرة.

وعن سبب غلاء وارتفاع سعر فساتينها، قالت المصممة الإماراتية إن هناك العديد من العوامل التي تؤثر على سعر القطعة أهمها نوعية وجودة الخامات والأقمشة المستخدمة في الفستان، لافتة إلى أن التطريز اليدوي وتصميم القطعة والمدة التي يستغرقها لتفصيله كلها عوامل تتحكم في سعر أي قطعة.

وشاركت كاميرا "فوشيا" في حفل افتتاح عرض أزياء أسبوع الموضة الأردني، في مدينة عمان بمشاركة عدد كبير من مصممي الأزياء في الوطن العربي ومنهم المصري العالمي هاني البحيري، ومواطنته إيمي بلبع، والجزائري كريم أكروف، والمصممة الكويتية أديبة المحجوب، وسط حضور كبير من الصحفيين والإعلاميين ومراسلي القنوات الفضائية.

للمزيد شاهدي الفيديو..

اترك تعليقاً