أخبار

ارتدي مع ابنتك قطعتين متشابهتين من مجموعة إيمي بلبع الجديدة (فيديو)

ارتدي مع ابنتك قطعتين متشابهتين من...

محتوى مدفوع

قالت مصممة الأزياء المصرية إيمي بلبع، إنها استطاعت تحقيق حلم الأطفال البنات اللاتي يردن ارتداء ملابس مثل أمهاتهن، من خلال مجموعة "ميني جينز" الذي قدمته خلال مشاركتها في حفل افتتاح عرض أزياء أسبوع الموضة الأردني في العاصمة عمان، وتقوم فكرته على أن يتكون كل موديل من قطعتين متشابهتين واحدة للأم والأخرى للابنة. وأضافت في لقاء خاص مع "فوشيا" أنها من عشاق خامة "الجينز" وتحب أن ترتديه في كل وقت وتصنع منه فساتين مختلفة القصات والأشكال، وراودتها فكرة تصنيع فستان فرح من خامة الجينز عندما حضرت فرح نجل شقيقها وأرادت تقديم شكل مختلف من فساتين الأفراح والسهرات. وشاركت كاميرا "فوشيا" في

قالت مصممة الأزياء المصرية إيمي بلبع، إنها استطاعت تحقيق حلم الأطفال البنات اللاتي يردن ارتداء ملابس مثل أمهاتهن، من خلال مجموعة "ميني جينز" الذي قدمته خلال مشاركتها في حفل افتتاح عرض أزياء أسبوع الموضة الأردني في العاصمة عمان، وتقوم فكرته على أن يتكون كل موديل من قطعتين متشابهتين واحدة للأم والأخرى للابنة.

وأضافت في لقاء خاص مع "فوشيا" أنها من عشاق خامة "الجينز" وتحب أن ترتديه في كل وقت وتصنع منه فساتين مختلفة القصات والأشكال، وراودتها فكرة تصنيع فستان فرح من خامة الجينز عندما حضرت فرح نجل شقيقها وأرادت تقديم شكل مختلف من فساتين الأفراح والسهرات.

وشاركت كاميرا "فوشيا" في حفل افتتاح عرض أزياء أسبوع الموضة الأردني، في مدينة عمان بمشاركة عدد كبير من مصممي الأزياء في الوطن العربي ومنهم المصري العالمي هاني البحيري، ومواطنته إيمي بلبع، والجزائري كريم أكروف، والمصممة الكويتية أديبة المحجوب، وسط حضور كبير من الصحفيين والإعلاميين ومراسلي القنوات الفضائية.

شاهدي الفيديو..

اترك تعليقاً