أخبار

المصمّمة سارة الطرابلسي: الفوز بجائزة "فوشيا – المنصوري" منحني ثقة بالنفس وكان مصدر إلهام

المصمّمة سارة الطرابلسي: الفوز بجائ...

عبّرتْ المتسابقة التونسية سارة الطرابلسي، عن سعادتها بالفوز وبحصولها على المركز الأول في جائزة "فوشيا" – دار المنصوي لتصميم الأزياء، مؤكّدة أنّ الفوز كان طموحها، شاكرة موقع "فوشيا" والمصمّمة الإماراتية منى المنصوري، على دعمهما للمواهب الشابة. وتحدّثتْ سارة عن التصميم الذي شاركت به في الجائزة، كاشفة أنه من وحي المهندسة زهى حديد، حيث أدخلتْ الهندسة المعمارية في التصميم، وتعاملتْ مع جسم المرأة، كأرضٍ بنتْ عليها الأشكال الهندسية، كما أدخلتْ "الكوتشينا" كلمسة خاصة بها. وأكّدتْ سارة، أنّ فوزها بالمسابقة أعطاها مزيداً من الثقة، لتطوّر نفسها، وكان مصدر إلهام لها للتحضير لمجموعتها المقبلة. يُذكر أنّ مسابقة "أجمل تصميم" تعكس سعي موقع فوشيا

عبّرتْ المتسابقة التونسية سارة الطرابلسي، عن سعادتها بالفوز وبحصولها على المركز الأول في جائزة "فوشيا" – دار المنصوي لتصميم الأزياء، مؤكّدة أنّ الفوز كان طموحها، شاكرة موقع "فوشيا" والمصمّمة الإماراتية منى المنصوري، على دعمهما للمواهب الشابة.

وتحدّثتْ سارة عن التصميم الذي شاركت به في الجائزة، كاشفة أنه من وحي المهندسة زهى حديد، حيث أدخلتْ الهندسة المعمارية في التصميم، وتعاملتْ مع جسم المرأة، كأرضٍ بنتْ عليها الأشكال الهندسية، كما أدخلتْ "الكوتشينا" كلمسة خاصة بها.

وأكّدتْ سارة، أنّ فوزها بالمسابقة أعطاها مزيداً من الثقة، لتطوّر نفسها، وكان مصدر إلهام لها للتحضير لمجموعتها المقبلة.

يُذكر أنّ مسابقة "أجمل تصميم" تعكس سعي موقع فوشيا ودار المنصوري، لدعم الإبداع الشبابي العربي في مجال الأزياء، الذي يشهد تطوراً مطرداً، مع نجاح عدد كبير من مصمّمي الأزياء العرب، في ترك بصماتهم على ساحة الموضة العالمية.

وأقام موقع فوشيا حفل استقبال في فندق ونادي ضباط القوات المسلحة في العاصمة أبوظبي بمناسبة توزيع جوائز الدورة الأولى لمسابقة فوشيا – دار المنصوري لأجمل تصاميم فساتين السهرة، والذي يأتي بالتعاون مع دار المنصوري بالتزامن مع الذكرى السنوية الثالثة لانطلاقة موقع فوشيا.

   
اترك تعليقاً