أخبار

طابقي أحمر شفاهك مع حذائكِ الرياضيّ من مجموعة "ماك×بوما" الجديدة

طابقي أحمر شفاهك مع حذائكِ الرياضيّ...

محتوى مدفوع

لطالما اشتهرتْ علامة المستحضرات الأمريكية الرائدة M.A.C "ماك"  بتعاونها المتواصل والمبتكر مع أيقونات من عالم الموضة والفن و الترفيه، بدءاً من المصمّم جيريمي سكوت، مروراً بمقدّمة برنامج توب شيف بادما لاكشمي، ووصولاً إلى تعاونها مع النجمة الشهيرة تاراجي بي هينسون. وأعلنتْ العلامة التجارية عن تعاونها الجديد مع العلامة الرياضية "بوما" والذي يتيح لكِ مطابقة الأحذية الرياضية مع أحمر شفاهكِ.   وستقدّم بوما حذاءً بجلد الغزال الرياضي الأيقوني في ثلاثة ظلال من أحمر الشفاه، الأكثر مبيعاً لعلامة ماك: تشمل ظلّ Crème d’Nude، وهو اللون الخوخي المحايد، و ظلّ Lady Danger  باللون الأحمر غير اللامع المطفي، بالإضافة إلى ظل Sin، وهو اللون

لطالما اشتهرتْ علامة المستحضرات الأمريكية الرائدة M.A.C "ماك"  بتعاونها المتواصل والمبتكر مع أيقونات من عالم الموضة والفن و الترفيه، بدءاً من المصمّم جيريمي سكوت، مروراً بمقدّمة برنامج توب شيف بادما لاكشمي، ووصولاً إلى تعاونها مع النجمة الشهيرة تاراجي بي هينسون.

وأعلنتْ العلامة التجارية عن تعاونها الجديد مع العلامة الرياضية "بوما" والذي يتيح لكِ مطابقة الأحذية الرياضية مع أحمر شفاهكِ.

 

وستقدّم بوما حذاءً بجلد الغزال الرياضي الأيقوني في ثلاثة ظلال من أحمر الشفاه، الأكثر مبيعاً لعلامة ماك: تشمل ظلّ Crème d’Nude، وهو اللون الخوخي المحايد، و ظلّ Lady Danger  باللون الأحمر غير اللامع المطفي، بالإضافة إلى ظل Sin، وهو اللون البرقوقي الداكن، كما تأتي الأحذية مزيّنة بشعار ماك على اللسان.

ويمكنكِ شراء الأحذية حصرياً في متجر بوما الإلكتروني، وفي متاجر مختارة من بداية شهر مايو، أما ظلال أحمر الشفاه من ماك، فهي متوفرة في متاجر العلامة الأمريكية.

اترك تعليقاً