أخبار

هبة إدريس تكشف لـ"لفوشيا" كواليس كولكشن أزيائها لعام 2018 (فيديو)

هبة إدريس تكشف لـ"لفوشيا" كواليس كو...

كشفتْ مصمّمة الأزياء الأردنية هبة إدريس، تفاصيل كولكشن أزيائها في عام 2018، والذي تميّز بتنوعه بين الفساتين الرودوتيور، والهوتو كوتيور، ولكنّ النوع الأوّل هو الغالب على الكولكشن، موضحة أنها استخدمتْ العديد من الألوان، وخاصة الأسود والبيج. وقالت في لقاء خاص مع "فوشيا" إنها اعتمدتْ بشكل كبير على اللون الأسود، ليكون هو الأساسي في معظم القطع، وأدخلتْ عليه بعض الألوان والتطريزات باللولي والأحجار، مع الاهتمام بالأكتاف، مشيرة إلى أنها اعتمدتْ على الخامات المحلية بشكل كبير، وخاصة التول بكل أنواعه المنقّط والمخطّط والدانتيل والجبير. وعن موضة ألوان وفساتين الأفراح هذا العام، قالت هبة، إنّ ألوان هذه العام تحتاج إلى المرأة الجريئة، فتظهر

كشفتْ مصمّمة الأزياء الأردنية هبة إدريس، تفاصيل كولكشن أزيائها في عام 2018، والذي تميّز بتنوعه بين الفساتين الرودوتيور، والهوتو كوتيور، ولكنّ النوع الأوّل هو الغالب على الكولكشن، موضحة أنها استخدمتْ العديد من الألوان، وخاصة الأسود والبيج.

وقالت في لقاء خاص مع "فوشيا" إنها اعتمدتْ بشكل كبير على اللون الأسود، ليكون هو الأساسي في معظم القطع، وأدخلتْ عليه بعض الألوان والتطريزات باللولي والأحجار، مع الاهتمام بالأكتاف، مشيرة إلى أنها اعتمدتْ على الخامات المحلية بشكل كبير، وخاصة التول بكل أنواعه المنقّط والمخطّط والدانتيل والجبير.

وعن موضة ألوان وفساتين الأفراح هذا العام، قالت هبة، إنّ ألوان هذه العام تحتاج إلى المرأة الجريئة، فتظهر بقوّة ألوان الأصفر والأخضر، مضيفة، أنّ فساتين الأفراح المنفوشة انتهتْ، وتظهر فساتين الأفراح الضيّقة، مثل فستان الفرح، الذي صُمّم للفنانة ريم، التي جسّدتْ دور بنت ونيس "هدى" فالفستان كان ضيقًا، يحدّد شكل الجسم وبه ذيل، ولكنه يعطيها راحة وسهولة في الحركة والرقص.

وأشارتْ مصمّمة الأزياء الأردنية هبة إدريس، إلى أنها تميل لتصميم الأزياء للسيدات المحجّبات، لأنّ الأناقة والجمال لا يرتبطان أبدا بالعريّ، ولكن بالذوق، فالسيدة يمكن أنْ تكون جميلة وأنيقة دون أنْ تكشف جزءًا من شعرها أو جسمها، لافتة إلى أنها تعاونتْ مع العديد من الفنانات والمذيعات المحجّبات، مثل مروة ناجي ومنى عبدالغني في فيلمها الجديد مع الفنان أحمد السقا، والذي يجسّد فيه شخصية الرئيس السيسي.

شاهدي الفيديو..

اترك تعليقاً