أخبار

مجموعة لوي فيتون لما قبل خريف 2018.. ترضي شغف عاشقات الموضة

مجموعة لوي فيتون لما قبل خريف 2018....

تصدّرت علامة لوي فيتون عناوين الصحف في الآونة الأخيرة، بعد الإعلان الأخير عن تعيين "فيرجيل أبلوه" في منصب المدير الإبداعي للأزياء الرجالية كخلف للمصمم "كيم جونز"، بالإضافة إلى مشاركة النجمة الحائزة على جائزة الأوسكار "إيما ستون" لأول مرة في حملة إعلانية للدار الفرنسية، وإعلانها عن مكان عرض تشكيلة كروز 2019. وأصدرتْ الدار الفرنسية مجموعتها الجديدة لما قبل خريف 2018 والتي أتتْ بتصاميم فائقة الجمال ومفعمة بسحر الأنوثة. ومثل كل مجموعة سابقة ، أضافتْ لوي فيتون عدداً كبيراً من التفاصيل الفاخرة إلى قطع المجموعة الموسمية، بما في ذلك الزهور الصغيرة والأبازيم والأحزمة الجلدية المثقوبة بالليزر التي تشيد بخبرة الدار في الأعمال

تصدّرت علامة لوي فيتون عناوين الصحف في الآونة الأخيرة، بعد الإعلان الأخير عن تعيين "فيرجيل أبلوه" في منصب المدير الإبداعي للأزياء الرجالية كخلف للمصمم "كيم جونز"، بالإضافة إلى مشاركة النجمة الحائزة على جائزة الأوسكار "إيما ستون" لأول مرة في حملة إعلانية للدار الفرنسية، وإعلانها عن مكان عرض تشكيلة كروز 2019.

وأصدرتْ الدار الفرنسية مجموعتها الجديدة لما قبل خريف 2018 والتي أتتْ بتصاميم فائقة الجمال ومفعمة بسحر الأنوثة.

ومثل كل مجموعة سابقة ، أضافتْ لوي فيتون عدداً كبيراً من التفاصيل الفاخرة إلى قطع المجموعة الموسمية، بما في ذلك الزهور الصغيرة والأبازيم والأحزمة الجلدية المثقوبة بالليزر التي تشيد بخبرة الدار في الأعمال الجلدية.

وشملتْ المجموعة الجديدة  الفساتين والتنانير والقمصان وقطع الدنيم والمعاطف والبنطلونات، بلوحة ألوان جريئة، وصور ظلية أنيقة، وتفاصيل معقدة وإكسسوارات جذابة.

اكتشفي مجموعة لوي فيتون لما قبل خريف 2018، وشاركينا رأيك.

اترك تعليقاً