أخبار

مجموعة "سمسم" لخريف 2018 .. أناقة الثمانينيات بلغة عصرية!

مجموعة "سمسم" لخريف 2018 .. أناقة ا...

أطلقت علامة "سمسم" مجموعتها الجديدة لخريف وشتاء 2018 مؤخرا، واستلهمت صاحبة العلامة المصممة عبير العتيبة، تشكيلتها الجديدة من حقبة أواخر الثمانينيات وأوائل التسعينيات. وجاءت المجموعة بصور ظلية هجينة تجمع بين الأسلوب الرجالي والأنثوي، والملابس الرياضية الفاخرة والقطع العسكرية. وتتميز المجموعة بلوحة ألوان جريئة وجميلة يطغى عليها الأسود والأحمر والوردي العصري، إلى جانب طبعات ملونة مشرقة والعديد من الخامات المختلفة. كما استلهمت المصممة بعض القطع من الممثلة مارلين ديتريش ودورها في فيلم "المغرب" Morroco الذي صدر عام 1930، حيث أوضح مدير التصميم "ألبينو ريغانيلو" أن مارلين تجسد تمامًا روح المجموعة.

أطلقت علامة "سمسم" مجموعتها الجديدة لخريف وشتاء 2018 مؤخرا، واستلهمت صاحبة العلامة المصممة عبير العتيبة، تشكيلتها الجديدة من حقبة أواخر الثمانينيات وأوائل التسعينيات.

وجاءت المجموعة بصور ظلية هجينة تجمع بين الأسلوب الرجالي والأنثوي، والملابس الرياضية الفاخرة والقطع العسكرية.

وتتميز المجموعة بلوحة ألوان جريئة وجميلة يطغى عليها الأسود والأحمر والوردي العصري، إلى جانب طبعات ملونة مشرقة والعديد من الخامات المختلفة.

كما استلهمت المصممة بعض القطع من الممثلة مارلين ديتريش ودورها في فيلم "المغرب" Morroco الذي صدر عام 1930، حيث أوضح مدير التصميم "ألبينو ريغانيلو" أن مارلين تجسد تمامًا روح المجموعة.

اترك تعليقاً