أخبار

موضة "الهيبي" تعود من الستينيات لتحتل الصدارة هذا الموسم

موضة "الهيبي" تعود من الستينيات لتح...

محتوى مدفوع

عادت موضة "الهيبي" من الستينيات والسبعينيات لتحتل مشهد الصدارة في عالم الموضة هذا الموسم. ومن هنا يُنصح بإضافة قطع من الهيبي إلى خزانتكِ هذا العام، مثل الجينز والقمصان الملونة والمعاطف الطويلة، وارتدائها بمنتهى الثقة والأناقة التامة. اختاري قطعة زهرية واحدة، مثل تنورة مطبوعة بالورود الملونة، وقومي بتنسيق قطعة علوية عليها، على أن تكون بلون واحد محايد. الجينز ذو الأرجل الواسعة قطعة مميزة من القرن الماضي، ويمكنكِ معه تنسيق تي شيرت بسيط، مع انتعال حذاء ذي كعب. القميص الذي يكشف عن الخصر، مع البنطلون ذي الخصر المرتفع، يوفّر أناقة مميزة من القرن الماضي. الشراشب من الأنماط التي يجب عليكِ تجربتها وإضافتها

عادت موضة "الهيبي" من الستينيات والسبعينيات لتحتل مشهد الصدارة في عالم الموضة هذا الموسم.

ومن هنا يُنصح بإضافة قطع من الهيبي إلى خزانتكِ هذا العام، مثل الجينز والقمصان الملونة والمعاطف الطويلة، وارتدائها بمنتهى الثقة والأناقة التامة.

اختاري قطعة زهرية واحدة، مثل تنورة مطبوعة بالورود الملونة، وقومي بتنسيق قطعة علوية عليها، على أن تكون بلون واحد محايد.

الجينز ذو الأرجل الواسعة قطعة مميزة من القرن الماضي، ويمكنكِ معه تنسيق تي شيرت بسيط، مع انتعال حذاء ذي كعب.

القميص الذي يكشف عن الخصر، مع البنطلون ذي الخصر المرتفع، يوفّر أناقة مميزة من القرن الماضي.

الشراشب من الأنماط التي يجب عليكِ تجربتها وإضافتها إلى أزيائكِ اليومية هذا الموسم، سواء في البلوزات الطويلة، أو عن طريق قطعة واحدة، مثل حقيبة يد ذات شراشب.

النظارة الشمسية الدائرية، قفزت هذه النظارة من القرن الماضي لهذا الموسم، ولكن الخبر السار هو أنه يمكنكِ اختيار اللون أو الحجم اللذين ترغبينهما، كما يمكنكِ أيضا اختيار النظارة المليئة بالتفاصيل، على أن تكون دائرية.

اترك تعليقاً