أخبار

مجموعة ماكس مارا الجديدة.. مُطبّعة بالشعارات من الرأس إلى أخمص القدمين!

مجموعة ماكس مارا الجديدة.. مُطبّعة...

محتوى مدفوع

خلال الموسمين الماضيين، شهدنا تصاعدًا في انتشار صيحة الشعار المطبع المعروفة بـ logo-mania، بفضل علامات تجارية شهيرة مثل غوتشي وفندي وبالمان التي قدمت معظم القطع اليومية كالقمصان والحقائب وحتى الملابس الراقية مطبعة بالكامل باسم العلامة التجارية. كما اعتمدت بعض العلامات التجارية المتخصصة في أسلوب المينيماليست الصيحة نفسها، إذ احتضنت علامة  The Row، التي تفخر بتصاميمها الخالية من الشعارات، اسمها وقامت برسمه يدويا على سلسلة من حقائب الكلاتش. وعلى مدرج ماكس مارا لموسم ربيع 2018، سارت العارضات وهن يرتدين إطلالات وإكسسوارات مطبعة بشعار العلامة المعاد تصميمه حديثًا، إذ أصبحت النسخة العصرية من الشعار الأصلي الذي ظهر عام 1958 مركزا للمجموعة الجديدة،

خلال الموسمين الماضيين، شهدنا تصاعدًا في انتشار صيحة الشعار المطبع المعروفة بـ logo-mania، بفضل علامات تجارية شهيرة مثل غوتشي وفندي وبالمان التي قدمت معظم القطع اليومية كالقمصان والحقائب وحتى الملابس الراقية مطبعة بالكامل باسم العلامة التجارية.

كما اعتمدت بعض العلامات التجارية المتخصصة في أسلوب المينيماليست الصيحة نفسها، إذ احتضنت علامة  The Row، التي تفخر بتصاميمها الخالية من الشعارات، اسمها وقامت برسمه يدويا على سلسلة من حقائب الكلاتش.

وعلى مدرج ماكس مارا لموسم ربيع 2018، سارت العارضات وهن يرتدين إطلالات وإكسسوارات مطبعة بشعار العلامة المعاد تصميمه حديثًا، إذ أصبحت النسخة العصرية من الشعار الأصلي الذي ظهر عام 1958 مركزا للمجموعة الجديدة، وزين معظم القطع بما في ذلك حقائب اليد والأحذية والملابس الجاهزة.

وتتراوح أسعار القطع بين 475 و1600 دولار أمريكي وهي متوفرة حاليا للشراء من متجر العلامة الإيطالية.

اترك تعليقاً