أخبار

أحدث إطلالات نجمات تركيا.. وتوبا بويوكستون الأسوأ

أحدث إطلالات نجمات تركيا.. وتوبا بو...

محتوى مدفوع

ظهرت مجموعة من النجمات التركيات خلال الفترة الأخيرة، في عدة مناسبات مختلفة، واخترن جميعا الإطلالات الدافئة في أحدث ظهور لهن، إذ نجح بعضهن في اعتماد إطلالتهن، في حين أخفقت أخريات. توبا بويوكستون أخفقت الممثلة توبا بويوكستن، المعروفة في العالم العربي باسم "عاصي" أو "لميس"، في اختيار إطلالتها أثناء تواجدها مع حبيبها أموت أفيرغن، في الحفل الذي أقامته إحدى الماركات التركية، حيث بدت توبا في إطلالة سيئة باللون البيج المطبوع بالورود الفضية وحزام الخصر، مع تسريحة الشعر الكيرلي، في حين ارتدى حبيبها بدلة سوداء بسيطة وقميصا أبيض. سيريناي ساريكايا في العرض الخاص للفيلم التركي "الفراشات" اختارت الممثلة سيريناي ساريكايا الإطلالة السوداء،

ظهرت مجموعة من النجمات التركيات خلال الفترة الأخيرة، في عدة مناسبات مختلفة، واخترن جميعا الإطلالات الدافئة في أحدث ظهور لهن، إذ نجح بعضهن في اعتماد إطلالتهن، في حين أخفقت أخريات.

توبا بويوكستون

أخفقت الممثلة توبا بويوكستن، المعروفة في العالم العربي باسم "عاصي" أو "لميس"، في اختيار إطلالتها أثناء تواجدها مع حبيبها أموت أفيرغن، في الحفل الذي أقامته إحدى الماركات التركية، حيث بدت توبا في إطلالة سيئة باللون البيج المطبوع بالورود الفضية وحزام الخصر، مع تسريحة الشعر الكيرلي، في حين ارتدى حبيبها بدلة سوداء بسيطة وقميصا أبيض.

سيريناي ساريكايا

في العرض الخاص للفيلم التركي "الفراشات" اختارت الممثلة سيريناي ساريكايا الإطلالة السوداء، من خلال بنطلون وتيشيرت وسترة جلدية، باللون الأسود، في تناسق واضح مع حبيبها النجم كرم بورسين الذي ارتدى بنطلونا وسترة تمزج بين الأسود والبني، لكنه فضّل التيشيرت الأبيض البسيط.

بورجو أوزبيرك

خلال مشاركتها في أحد عروض الأزياء ظهرت الممثلة بورجو أوزبيرك بإطلالة فانكي من خلال سترة كبيرة مع حزام خصر أسود وجوارب طويلة.

سلمى أركيج

لدى تسوقها في أحد المراكز التجارية الشهيرة بالعاصمة أنقره، ارتدت سلمى أركيج، نجمة "حريم السلطان"، والمعروفة في العالم العربي باسم "السلطانة خديجة"، بنطلونا أزرق مع سويت شيرت رمادي وسكارف أسود، وانتعلت حذاء باللون البيج، ولمزيد من التدفئة ارتدت قبعة باللون البيج أيضا.

كانسو دير

وقع اختيار النجمة كانسو دير على جينز رمادي، وتيشيرت أبيض بسيط، مع سترة سوداء طويلة، وجوارب باللون الرمادي، وانتعلت حذاء أسود.

اترك تعليقاً