أخبار

وليد عطاالله يتحدّث لغة البريق في مجموعته الجديدة.. ويطمح للتعاون مع الملكة رانيا!

وليد عطاالله يتحدّث لغة البريق في م...

في ليلة أقرب إلى الخيال من الواقع، أعلن المصمّم العالمي وليد عطا الله، عن مجموعته الجديدة لربيع صيف 2018، لتُطلّ خلالها العارضات بتصاميم عنوانها الأناقة، وتفاصيلها السحر البرّاق. اختار وليد أنْ يبتعد عن البساطة، فجاء بموجموعة ساحرة تتحدًث لغة البريق، ورصّع أغلب الفساتين بأحجار السواروفسكي، بالإضافة إلى القصّات الفخمة والألوان المثيرة. وفِي حديثه مع فوشيا أكّد عطا الله، أنّ ساحة الأزياء سئمت البساطة، وحان الوقت للبريق والألوان الجريئة لتعود بشكل قوي على السجادة الحمراء، وفِي إطلالات الحفلات والأعراس، فارتأى أنْ تكون مجموعته براقة صارخة مواكبة لآخر صيحات الموضة. وعن تعاونه في المجال الفني، فتحدّث رامي عن تعامل قريب مع النجمة

في ليلة أقرب إلى الخيال من الواقع، أعلن المصمّم العالمي وليد عطا الله، عن مجموعته الجديدة لربيع صيف 2018، لتُطلّ خلالها العارضات بتصاميم عنوانها الأناقة، وتفاصيلها السحر البرّاق.

اختار وليد أنْ يبتعد عن البساطة، فجاء بموجموعة ساحرة تتحدًث لغة البريق، ورصّع أغلب الفساتين بأحجار السواروفسكي، بالإضافة إلى القصّات الفخمة والألوان المثيرة.

وفِي حديثه مع فوشيا أكّد عطا الله، أنّ ساحة الأزياء سئمت البساطة، وحان الوقت للبريق والألوان الجريئة لتعود بشكل قوي على السجادة الحمراء، وفِي إطلالات الحفلات والأعراس، فارتأى أنْ تكون مجموعته براقة صارخة مواكبة لآخر صيحات الموضة.

وعن تعاونه في المجال الفني، فتحدّث رامي عن تعامل قريب مع النجمة هيفاء وهبي، بالإضافة إلى مجموعة من الأسماء المهمّة، كما صرّح بشغفه وطموحه للتعاون مع أيقونة الأناقة الملكة رانيا .

للمزيد شاهدي الفيديو..

اترك تعليقاً